جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه
جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه

الفرق بین الدخل والغنیمة

میزانیة إیران تضم نوعین من الدخل: الدخل الحلال والدخل الحرام! على الحکومة أن تعطی عائدات النفط للشعب: قال الإمام الصادق علیه السلام: سهم الله فی الأنفال یؤکل تحت إشراف رسول الله صلى الله علیه وسلم. یعنی مستهلک! لا مدخرات. وفی الروایات والکتب الفقهیة والموارد الطبیعیة والثروات العامة وغنائم الحرب والملکیة غیر المالکة کالأرض التی هجرها صاحبها وملکیة المیت بلا إرث والغابات والأودیة والقصب والأراضی الخصبة والمناجم وغیرها.. کلها تعتبر من الأنفال. وبعد القسمة إذا أضیف دخل الشخص من النفقات الشخصیة وجب الضریبة منها. ولذلک یمنع تحصیل الضرائب دون دفع عائدات النفط (أو الأنفال). والفرق الجوهری بین الضرائب والزکاة والخمس هو أن میزانیة الولی تعوض بالخمس، ومیزانیة الحکومة تعوض بالضرائب والمیزانیة الجاریة من الزکاة. ولذلک ینبغی على مؤسسات الفکر والرأی فی هذا الصدد أن تدرس، لا أن نقول: دعونا نرى ما فعلته أمیرکا! نحن لسنا مقلدین لأمریکا! نحن مقلدون لآیات عظیمة، ومع کامل احترامی، یجب أن نشیر إلى أمر واحد: منع تحویل الفکر إلى ترجمة. لأن الخبراء والحکام المختارین مترجمون تمامًا. وقال أحد هؤلاء القضاة بوضوح: إیران دولة متخلفة، وینبغی تعلم مبادئ التنمیة من الدول المتقدمة! تعلم وصدق ذلک. وهذا بالضبط ما قاله المرحوم تغیزاده قبل مائة عام. ویعنی حرکة الترجمة. والأدهى من ذلک أنه یعنی: منع التفکیر الداخلی، وتشجیع استهلاک الأفکار الغربیة. وللأسف فإنهم یعتبرون کل الحرام فی المکاسب حلالا بحجة تطبیقه فی الدول المتقدمة. والمأساة أنهم لا یعرفون ما هو الحلال من الحرام. ولذلک فإن فوائد البنوک، ودخل النفط، بدلاً من أن یکون نعمة للحکومات، یتسبب فی سقوطها، ولذلک یجب على الحکومة أن تقبل نهائیاً فی قضایا البلاد الراهنة والاقتصادیة: حلالاً أو حراماً أو حلالاً أو حراماً. لا! فهل یرید إغلاق الموازنة بالنظام الربوی الصهیونی أم بالطریقة الإسلامیة؟ وهذه النقطة هی جسر السراة الذی یقولون إنه أضیق من الشعرة، وأنتصر من السیف: فهل ترید أن تکون مثل أمریکا السابقة! فرض الضرائب على الشعب بالقوة؟ أن الدین النهائی هو 30 تریلیون دولار؟ أم یجب علیه أن ینزع ممتلکاتهم أولاً، حتى یتمکنوا من أداء الخمس والزکاة والضرائب حسب رغبتهم؟ لأن أمر الله للنبی هو: أن یأخذ الجزیة من الأغنیاء ولذلک، لکی تکون الموازنة حلالاً وتنعم بها، دون الرجوع إلى ممارسات الدول المتقدمة، یجب تغییر العناصر التالیة: یجب استهلاک جمیع الثروات المتاحة، ولیس ادخارها. وینبغی تقسیم المراعی والغابات والجبال والسهول بنسب متساویة بین الناس. ولأن الإسلام عالمی، وجمیع البشر على هذا الکوکب هم من نفس الوالدین. لذلک، یجب وضع برنامج ومیزانیة بحیث: یمکن لشعوب العالم أن تستخدم برکات الله على قدم المساواة. وینبغی تنظیم نظام الإعلان عن الخمس، بحیث یؤدی جمیع أهل العالم خمسهم. لا تدع أی شخص یقول أنه لم یکن لدی إمکانیة الوصول، أو لا أعرف ما هو! ومن بلغ سن الوجوب، أینما کان فی العالم، فعلیه الامتثال. وعلى المصلین أن یدفعوا الزکاة أیضاً. الصدقة والضرائب نصیب الفقراء فی جیوب الأغنیاء. وینبغی أن یؤخذ منهم. وبطبیعة الحال، قد لا یکون قابلاً للتطبیق فی إیران لأنه من ناحیة: المخططون لیسوا على درایة بالفوائد. ومن ناحیة أخرى، لا ینبغی للفقهاء أن یعملوا فی إطار الحکومات. فی کثیر من الحالات، یتم تفضیل الأوامر الثانویة على الأوامر الأولیة! ویجوز أکله. على سبیل المثال، یقولون أن التضخم مرتفع، فلنرفع سعر الفائدة. ولأن حکم الحکومة هو المفضل، فإن البنک المرکزی، صاحب القرار: فوق القانون وفوق العرف الدولی، یرفع سعر الفائدة إلى 40%. مما یزید فی الواقع دیون الحکومة! لمصادرتها، لأن معظم النفقات الحکومیة هی دیون للبنوک

سلمان ماهینی

التبریر الفنی والاقتصادی: فیلم وثائقی من 13 جزءًا لأسلم قزوینی (سلمان ماهینی)
  قریة مهین الواقعة على سفوح البرز بین قزوین وزنجان، وسط الجبال، ملیئة بالثلوج، تتلألأ کالجوهرة الجمیلة. یوجد بهذه القریة أربعة طرق کبیرة تربط بین طریق زنجان وطریق رشت. یمکنک الذهاب من لوشان إلى سلطانیة ومن سین قلعة إلى منجیل. ولهذا السبب کانت مرکزًا للعدید من الأحداث التاریخیة المهمة، وخاصة أحداث الطرق الوعرة، وفی قلبها العدید من الکنوز والمناجم. لدرجة أن البعض یعتبرها (مدین) تعنی الحدود المشترکة: مدین همدان ومدین الدلم. وبعضهم یقولها مهین ومعناها اثنان: قمرین بنی هاشم: حضرة العباس وعلی أکبر: والبعض یقولها من معنى جمیل ومشتقة من ماه واللاحقة: مثل سیمین وزرین. ولهذا السبب اختلفت أسماء أسلم قزوینی: کان یُدعى سلیمان بن عمرو الترکی. ویسمى أیضا سلمان وسلیم. وهو فی الحقیقة ماهینی: لأنه بعد استشهاده فی کربلاء قطع رأسه وأرسل إلى هذا المکان ودفن فی ماهینی. وکان المساعد الإیرانی الوحید: الإمام الحسین (ع) فی کربلاء. وأهم دور له هو إحضار وقت صلاة الظهر من عاشوراء التی یصلی بها الإمام الحسین (ع) أیضاً. یتقن ثلاث لغات: الترکیة والفارسیة والعربیة. تظهر الأدلة التاریخیة أن حضرة علی اصطحبه فی إحدى رحلاته التبشیریة إلى شمال إیران. وطبعا الکتب التاریخیة تذکره أیضا کعبد للنبی. ولأنه کان یتمتع بخط جمیل، فقد عُرف أیضًا بالکاتب. ویتقن أهل ماهین ثلاث لغات: الفارسیة والعربیة والترکیة. ونقوشهم ومخطوطاتهم عمرها آلاف السنین. فقط إذا نظرنا إلى سلمان ماهینی أو أسلم قزوینی، فإن تاریخ ماهین یصل إلى 1400 عام. وهو أکثر من هؤلاء. لکن بعد الاستشهاد واستقبال سرمبارک أدرک الشعب مأساة کربلاء. ویبدأون انتفاضة: وفی القریة المجاورة ینتفضون بشکل عفوی ضد الجالبین. هذا ما یحکیه مدازم العلم المغلی لقریة سناق. وفی هذه الانتفاضة استشهد أیضًا ولدان من أسلم ومقابرهما بجوار باش إمازادة. وهی معروفة باسم جلیندام. هذه هی المواضیع الرئیسیة: یتکون الفیلم الوثائقی من 13 جزءًا، بالترتیب التالی: الجزء الأول: تحوله إلى التشیع على ید الإمام علی الجزء الثانی: صحبة الإمام علی الجزء الثالث استخدام موهبته فی اللغات الثلاث، وخطه الجزء الثالث 4: الصحبة مع الامام الحسن (ع) خامسا: معلم القرآن الامام السجاد، الجزء السادس، جائزة المعلم من الامام الحسین، الجزء السابع، المشارکة فی کربلاء والقتال، الجزء السابع: قطع الرأس وإرساله إلى الوطن (ماهین)، الجزء السابع. الثامن: الترحیب بأهل ماهین وأولاده (جلیندام) الجزء التاسع والدفن المبارک (باش إمامزاده) وتمرد أهل سناق (العلم الیهودی) الجزء العاشر: الحداد والذکرى وأداء الصلوات القصیرة الجزء ١١ استمرار الصلوات واستکمالها بثلاث لغات الترکیة والعربیة والفارسیة على لسان هذا الشهید الهمشهری الجزء 12 استکمال قصائد الدیوان وأزیاء الممثلین وترتیب الأدوار من جیل إلى جیل الجزء 13: الأداء من تعزیة الإسلام فی هذا الشهر، یبدو أن الناس قد بدأوا تعزیة منذ نفس السنوات. مبرر فنی من حیث الموقع والتوثیق، ویمکن اعتباره شریحة من تاریخ إیران. لأن جمیع الأحداث التاریخیة مرتبطة ببعضها البعض، وسیتعین علینا القفز إلى الوضع الاجتماعی والسیاسی والاقتصادی أثناء مراجعة وإعداد هذا الفیلم الوثائقی. النقطة الأساسیة فی هذا الموقف هی الأصل التاریخی والإمبراطوریة والتمیز: الإیرانیون فی جمیع المجالات. على وجه الخصوص، لم یتم غزو طهران ووسط البرز الیوم من خلال حروب عمر وابن سعد، ولکن من خلال الرحلات الروحیة لحضرة علی خلال فترة الصمت، أصبحا شیعیین. ومن باکو وتتارستان إلى مزار الشریف، حول حضرة علی أفغانستان إلى الإسلام والشیعة من خلال التشاور. أعماله مثل جشمی علی وأب علی وأبیک دیسترانج کانت للشعب. کما أصبح الیمن شیعیا دون أی حرب، وذلک بفضل مبارک.

محمد باقر نمر

میزانیة الناس

المیزانیة والبرامج لیست جدیدة ونوراز ، والتی یرغب بعض من NIOTS و TIE فی تعلیمنا. إیران لدیها شبکة 15000 سنة. وحتى الآن کانت هناک میزانیة وبرامج ، والأهم من ذلک ، أن الله لدیه منظمة البرنامج! لا یمکن للمفکرین الخام الذین أتوا إلى قصر الرئیس من رعاة البقر أن یعلمنا الموازنة. لأن حیاتهم لا متکررة وتجربة. أسوأ من هم: یتجاهلون أی نوع من التقدم فی إیران وما زالوا یقولون إن إیران لم تطور بلد ما! ویجب أن یتعلم وقبول وتنفیذ مبادئ التنمیة من الغرب! حقا عندما منزل الفکر ، مثل هؤلاء الناس یحکمون! من الواضح أنه من الواضح: لیس لدیهم نیة. بدلاً من ذلک ، ما زالوا یریدون التعامل مع أدب الترجمة: تقلید مائة فی المائة من التخطیط الغربی. یعتقدون أن 15000 حضارة إیرانیة کانت تدیرها میاه الفم! یقولون ذات یوم: کان موزفار آل شاه یرمی بصقه على راحة یده لإلغاء نظریة المیزانیة الغربیة. ناصر آلن شاه الذی لم یقبله على الإطلاق. لذلک قدم الناس القول: "لم یکن هناک بصق على راحتنا! یمکن أن تکون المیزانیة مکافئة للمحاسبة الوطنیة! إما وزارة الخزانة أو القسم المالی الوطنی! ممنوع. على سبیل المثال ، یقولون إن أول شخص یدرک المحاسبة بعد الإسلام کان حج ابن یوسف ساغافی! قتل الشیعة بشکل جماعی! وهذا یدل على أن الخزانة والمحاسبة هی تدمیر الشیعة. لأن الأساس الشیعی یعتمد على: المیزانیة الشاملة ، ویستند أساس المضطهدین على المیزانیة. فی الواقع ، فإن الدیمقراطیة الحقیقیة الوحیدة والحریة الحقیقیة هی فی الشریعة الإسلامیة. لأنه لا یوجد مرکزیة. ولا أحد متفوق على الآخر. وجمیع 8 ملیارات شخص هم عالم أحد الوالدین. جمیعهم لدیهم حقوق متساویة. ویتم تکلیف العمل أیضًا لجمیع الناس. لکن الدیمقراطیة الغربیة تغلق الیدین البشری والقدمین. ویقول إنک حرة الآن! لأن أهم مبدأ فی الغرب والعالم المادی هو الاقتصاد والأکل والأعلاف. وبناءً على القیمة النقدیة: التقییم والتقسیم: أی أن أی شخص لدیه حیاة أموال ، ولکن من لا یضطر إلى الموت (قانون البقاء أو تضارب المصالح) مع هذه المبادئ والنظریات ، یجب على الحکومة الترکیز على أن تکون ، المال فی أیدی الحکومة. ثم ستسمح الحکومة لأولئک الذین یریدون البقاء بقدر البخور والسماح بالمال. لقد قلنا بالفعل أن الحکومة غیر الإسلامیة هی الفرق مع الأمة: یجب أن تملأ الأمة الخزانة ، وستفجرها الحکومة. فی الحکومة الرأسمالیة ، بالطبع ، الرأسمالی یفعل. مع آلیة غیر مرئیة مثل: تقلیل الأجور أو الحد الأدنى للأجور ، فإنها تحمل کل الثروة علیها. فی حین أن الإسلام یعتبر أی مجموعة من الانتقادات والعملات المعدنیة والممتلکات بواسطة أی کیان أو فرد. وأی شیء موجود فی الخزانة ، یجب تقسیمه بالتساوی بین الناس. فی الواقع ، فإن وزارة الخزانة فی الدولة الإسلامیة هی الشعب: ولیس الخزانة. کل رأس من الأسرة هو أمین صندوق ومخطط. لذلک یجب إعطاء المال والسیولة لرأس الأسرة. هو وصی أولاده. لکن فی الرأسمالیة ، فإن الرأسمالیین أو الحکومة هم الأوصیاء على الشعب. یقولون أعطونا المال حتى نتمکن من الإنفاق على تمثیل الناس. فی الواقع ، یقولون: لیس لدى الناس سبل عیش ، إذا قمنا بتوزیعها ، على سبیل المثال ، لن یتم عمل أعمال البناء. لذلک ، من المحظور دعوة الأشخاص لدفع ثمن الأموال والتکالیف المالیة ، ولکن عندما یتم تقسیم الغنائم وفی المصالح ، فإننا نعتبرهم مدمرین لأنه لیس لدیهم الحق فی الاستیلاء علیها ویجب أن تنفق الحکومة بدلاً منها. النظام الإلهی هو أیضًا نظام جماعی أو نظام جماعی أو نظام جماعی أو نظام جماعی أو عبارة عن مجموعة: أی الکنز مع الله. والله یعطی لأی شخص یرید. وهذه الرغبة تعود إلى الله. وإلى الناس. هذا هو ، الشخص الذی یصلی یتم الرد علیه. هناک الکثیر من نظام الناس یقول: مایکل (مایکل) لدیه جنود: علیهم واجب حمایة وتوجیه قطرة من المطر للوصول إلى النملة أو النبات أو الإنسان.

دور الخزانة فی بناء الدولة

فی بناء الحکومة المستقبلیة، یلعب إلغاء الخزانة الدور الأکثر أهمیة. لأنه قال فی القرآن: والله خزائن السماوات والأرض کلها لله. ولا یحق لأحد أن یعتبر نفسه مالکًا لها. أو یقول: "والراز لله" (الله ملک السماوات والأرض) وملکیة السماوات والأرض لله، والملکیة الخاصة أو الدولة والملکیة الخاصة کلها باطلة. بل یجوز أن نقول إنه شرک. معناه أننا قد أشرکنا بالله، لکنه لیس کفراً: لأنه یستر حقه، ویبطله، ویعتبر نفسه مالکاً. ولذلک فإن الجوهر الأساسی لبناء الدولة الجدیدة یقوم على عدم الملکیة، وحتى الملکیة الفکریة: لأن الفکر لله. والعلم أیضاً فی ملک الله: العلم نور، یقف الله فی قلب میشا: العلم والمعرفة شعاع وشرارة من نور الله مخلوق فی العقول، مثل قانون الأرض، لا ینبغی اکتسابه. یعنی أنه حصل على إذن من الله، ولیس من أرض المدینة! الأراضی الحضریة لیست سوى وسیط. لتنفیذ أمر الله. أی أنه لا یمکن للأرض الحضریة أو تنظیم الغابات التعدی بشکل دائم على المرعى أو الأرض، أو تخصیصها لشخص معین. المعیار الوحید هو إسناد العمل. وعندما لا یفعل الإنسان شیئاً، تُلغى ملکیته أساساً. ولذلک فإن کل هذه الأراضی والمراعی التی هی بید منظمة الغابات والمراعی أو الأراضی الحضریة وحتى البلدیة یجب تسلیمها لمن لا یملک سکناً أو مزارع. وفی عملیة بناء الدولة الجدیدة التی نقوم بها فی جمیع أنحاء العالم، هذه هی قضیتنا الرئیسیة. أی أنه فی أمریکا وأوروبا وآسیا وجنوب أفریقیا وأوقیانوسیا، وحتى القمر والمریخ، لا یحق للحکومات اعتبار نفسها مالکة. وهذا مفهوم آخر للخزانة. الخزینة النقدیة تدخل فی الخزینة وتتسبب فی انهیار الحکومات (عقوبة شدیدة). وأموال الأنفال تعطى فقط للناس ولا تصبح ملکهم الأبدی، أی یمکنهم شغلها للعمل. یمکنهم فقط استخدام منتجاتها لتحقیق الربح أو الاستثمار أو البیع والشراء. لأن خلق الخزانة، المنقولة وغیر المنقولة، شک فی خزانة الله: یقول السعدی صلى الله علیه وسلم: "یا کریم، من المسؤول عن خزائن الغیب، الحماقة والخوف، أین هل تحرم أصدقائک؟" یا من لک آراء مع الأعداء. لذلک، یجب أن یعلم الناس أنهم حتى لو کانوا أعداء الله، فیجب أن یحصلوا على معاشهم من الله. والقضاء على الحکومة الإلهیة. من الیوم، أصبح واجباً على جمیع أهل العالم: أولاً، أن یصبحوا شیعیین. ومن ثم إزالة الحکومات المناهضة للشیعة. واسأل الله مطالبک فیما یتعلق بالأرض والبیت والعمل وغیر ذلک. إن أعداء الله أقویاء ومتغطرسون لدرجة أنهم لا یأخذون کل مواردهم من الله فحسب، بل إنهم أیضًا جاحدون للجمیل. ویأخذوننا إلى عبودیتهم. یقولون اسأل الحکومة ما ترید! لا یمکن حل مشاکل التوظیف والإسکان والزواج إلا من خلال الحکومة، أی البنوک: فهی تروج لإله الأعمال المصرفیة أو إله الخزانة أو إله الحکومة. حتى لا یتبقى شیء. ولیس علیک أن تعبد الله. وحتى یصبح عدو الله. معظم أعداء الله هم عباد الحکومة. مثل قیصر روما یقولون: لیذهب الله إلى نفس السموات ویحکم. اترک الارض لنا فإذا قال الإمام الرضا (ع): سلونا ولو ملحکم! ولهذا السبب یتم توزیع الملح فی مرقد الإمام الرضا فی أغلب الأحیان. أو فی إمام زاده صالح (أخیه) فی تجریش، ینذر الناس الملح ویتوضأون ثم یواصلون نذورهم. ودائمًا أمام باب مؤسسة الإمام زاده تلک علب ملح بقیمة عشرة تومان. لکن الحکومات تأمر أطبائها بأن لا نأکل الملح! حتى لا نحتاج للإمام الرضا. حتى أنهم ذهبوا إلى حد تقدیم الملح باعتباره أسوأ من الهیروین.

بدایة بناء الدولة فی العالم

 (حکومة عالمیة بدلاً من إیرانشهر أو حکومة المدینة أو القریة العالمیة)
وخلافاً للنظریات الغربیة، فإن بناء الدولة لا یتم فقط فی القرن الحادی والعشرین، بل منذ بدایة التاریخ. لکن لها أسماء مختلفة: منها العبودیة! الإقطاع والرأسمالیة والإمبریالیة. ووفقا لتعریف الحکومة، فإن الأمة قد تعرضت فعلا للقمع من قبل الحکومة. أی أن الدولة والأمة منفصلتان. ومن دخل إلى نظام الحکم، یجب أن ینفصل عن نظام الأمة. وکان هذا الانفصال ضروریا من الناحیة النظریة والعملیة! لأن أحدهما حاکم والآخر مُدان، أحدهما سید والآخر فلاح. أحدهما عامل والآخر رأسمالی. الإمبریالیة تعنی تجمع الدول: ضد تجمع الأمم. ولهذا السبب یمکن أن یقتنعوا: أن من یغیر قاعدته الاجتماعیة تتغیر وجهة نظره أیضاً. أو أنه یجب علیه أن یغیر وجهة نظره من أجل تغییر طبقته الاجتماعیة. على سبیل المثال، الناس ضد الضرائب، لکن الحکومات تعتمد علیها. عدم دفع الضرائب! بل تحصیل الضرائب. لذا فإن الفرق الأساسی بین الاثنین واضح تمامًا: وهو ما یسمى الیوم بتضارب المصالح. السبب الرئیسی للانفصال بین الحکومة والأمة هو نفس تضارب المصالح: الناس یریدون أن یتم تقسیم أموال النفط بینهم، بلا تکلفة وبالدولار. لکن الحکومة لا ترید أن تعطی ولو دولاراً واحداً للشعب، وتقول إننا سنکون بلا مال. الخزانة مؤشر مهم على انفصال الدولة والأمة. الشعب یعنی من یملأ الخزانة، الحکومة تعنی من یفرغ الخزانة. وهذه النظریات هرمیة، وتوضح جمیع جوانب الحکومة والقومیة، بحیث لا توجد نقطة مشترکة بین الدولة والأمة. ولهذا السبب: الشخص المرشح: لدیه عقلیة عدوانیة. ولکن عندما یفوز، فإنه یأخذ التفکیر الدفاعی. لقد وضع الانفصال التام عن الجماهیر على رأس جدول الأعمال: حتى لا یقبلوا أبدًا هذا التغییر فی السلوک. لکن هذه کلها نظریات مادیة. بناء الدولة فی الإسلام بدأ الیوم. یغیر کل الحکومات. لا للانقلاب وسفک الدماء. بل على العکس من ذلک، یقومون بالانقلاب ویبدأون بإراقة الدماء. ومثال على ذلک دولة إسرائیل. الذی قام بانقلاب وحرب ضد تغییر الحکومة، وقتل الآلاف من الأطفال والنساء، من أجل منع تغییر الحکومة.الفرق بین إمبراطوریة ماهین هو: تلک هی. أی أنه بدلاً من نقاط الاختلاف یصل إلى نقاط مشترکة. وهنا، حسب أمر النبی والإمام علی، لیست هناک حاجة للخزانة. وتقسم جمیع الغنائم بین الناس: بشکل مباشر وفوری. ولهذا السبب فإن جمیع السفن التی تبحر فی الیمن هی ملک للیمن. وعلیه أن یقسمها بین قومه. أو وقف حجاج بیت المقدس. یجب على حزب الله اللبنانی أن یفعل کل ما فی وسعه: إزالة الأسلحة من الثکنات التی تم قصفها. وتأخذها لنفسک. وعلى حماس مصادرة جمیع المبانی الاستیطانیة الصهیونیة. وبدلا من المبانی المدمرة سلمها لأصحابها الفلسطینیین. لذلک، فی البلدان الأخرى، یجب تدمیر الحکومات الغربیة المنفصلة عن الأمم. وتشکیل حکومة وطنیة جدیدة. وینبغی إعطاء البیت الأبیض، وفرسای، وباکنغهام للنساء. فی بناء الدولة العالمیة هذا الذی بدأ. یجب أن یکون الناس فی الساحة. ولا تظنوا أن أهل غزة سینتصرون إذا جلسوا فی بیوتهم! إنهم بحاجة لکم جمیعا للفوز. أولئک الذین یستطیعون القیام بالعمل التبشیری، وأولئک الذین لا یستطیعون، والمساعدات المالیة وأولئک الذین لدیهم القوة البدنیة، یجب أن یصلوا إلى غزة. ویشارک جمیع سکان العالم البالغ عددهم 8 ملیارات نسمة، من الصغیر إلى الکبیر، فی بناء الدولة هذه. لأن رغباتهم مهمة. لقد کان الشعب الإیرانی خالی الوفاض تماما خلال الثورة. تلقى نظام بهلوی الدعم المالی والسلاح من جمیع الدول. ولم یکن لدیهم أی فرصة للفوز. لکنهم قاتلوا من أجل آمالهم وأحلامهم. وفی الحرب المفروضة ساعدت ثمانون دولة من دول العالم صدام بما یزید على ثمانین تریلیون دولار. ولکن مرة أخرى قامت إیران بثورة وانتصرت