من کربلاء إلى رفح

من کربلاء إلى رفح

أحمد ماهینی ، المرشح الرئاسی الأمریکی
من کربلاء إلى رفح

من کربلاء إلى رفح

أحمد ماهینی ، المرشح الرئاسی الأمریکی

هل ستنقسم غزة إلى نصفین؟

وبحسب المعلومات المتوفرة فی ماهین نیوز، فإن إسرائیل تعتزم هدم کافة المنازل هناک بحجة شق الطریق السریع وسط قطاع غزة. وبهذه الطریقة یتم الوصول إلى الأنفاق تحت الأرض. وتحدید النقاط الحساسة! نشر القوة هناک، لقتل الفلسطینیین بسهولة أکبر عند الضرورة. ولذلک، أمام الفلسطینیین هنا عدة حلول: علیهم أن یدرسوا ویختاروا سیناریوهاتهم. السیناریو الأول هو طلب عقد اجتماع للجمعیة العامة للأمم المتحدة أو مجلس الأمن فی أقرب وقت ممکن. من أجل تأکید وإیصال قرار، ولو رمزیاً، بشأن تعلیق عضویة إسرائیل. وبهذه الطریقة لن یکون هناک إسرائیلیون بعد الآن، وسیعتبر أفراد الجیش الإسرائیلی جماعات مسلحة متمردة. ثانیاً، منع تواجد اللودرات والجرافات. ویعنی إنشاء عامل دفاع ثلاثی الطبقات. أولاً، علیهم أن یمنعوا إسرائیل من القیام بذلک أمام وسائل الإعلام والرأی العام، وثانیاً، علیهم أن یدینوا أی نوع من العدوان داخل غزة من وجهة نظر قانونیة. ثالثًا، من خلال إنشاء محطات المقاومة و: القواعد المسلحة والقویة، یجب علیهم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتدمیر الکامل للجمیع: الأشخاص المشارکین فی أعمال التدمیر. السیناریو التالی هو جعل حدود غزة أکبر وأوسع وزرع نقاط مراقبة فی کل مکان. لأن الآن مساحة غزة تضاعفت! لأنه من کل نقطة تتعرض فیها إسرائیل لهجوم یتراجعون 7 کیلومترات. ولیس لدیهم القوة اللازمة للعودة إلى هذه المناطق. لکن من الأفضل وضع حرس حدود فی نهایة هذه الحدود الجدیدة. وشیئًا فشیئًا، سیتقدم حرس الحدود هؤلاء إلى أبعد من ذلک، حتى یصل إلى القدس وتل أبیب. وسیتم تدمیر إسرائیل جسدیا. والغرض من ترکیب منارة أو مراقبة هو اختبار قدرة إسرائیل. لأن إسرائیل سیکون لدیها ثلاث ردود أفعال محتملة أمام أبراج المراقبة الصغیرة هذه: أولا، تجاهلها. والثانی الخوف منهم والتراجع أکثر، والثالث التجرؤ علیهم وتدمیرهم أو قصفهم. فی الحالتین الأولیین الهدف: تدمیر إسرائیل یتحقق عاجلا. لأنه یمکنک متابعتهم حتى تل أبیب عن طریق زرع شارات فی الحدود الجدیدة. لکن فی الحالة الثالثة، یعتمد الأمر على الاستخدام: من الأدوات الحربیة، یمکنک تصمیم الدفاع المناسب، وتغییر تشکیل المعرکة. إذا فعلت إسرائیل شیئاً کهذا بقذائف الهاون والأسلحة الخفیفة، فإن أفضل طریقة هی حرب العصابات (غیر المتکافئة). لأن قواتهم راجلة، وهم فی مرمى النیران. إذا تم تدمیر الشارات بالمدفعیة أو الصواریخ. من الضروری استخدام الحرب الکلاسیکیة (المتماثلة) وإعداد أسلحتهم مرتین، آر بی جی أو قاذفة صواریخ خفیفة. وإذا هاجموا بطائرة فیجب بناء قبة حدیدیة: یمکن أن تکون القبة الحدیدیة ثلاثیة المراحل (ثلاثة سیناریوهات) وتدمیر الترسانة. ثانیاً، قامت بتفعیل مضادات الصواریخ للاستهداف فی السماء. ثالثًا، یجب أن تکون القرون متحرکة: إما أن یتم تغییر مکانها بسرعة: أو یجب أن تکون مصممة بطریقة تجعلها: مع الشعور بالخطر، مثل المصعد، تغوص على الفور فی عمق الأرض. ویبدو بالطبع أن استراتیجیی غزة (المؤثرین على محمد عباس) یوافقون دائماً على الطریقة الثالثة. ولکن یجب علیک أیضًا التفکیر فی الطریقتین الأولى والثانیة. وبحسب إنجی فإن إسرائیل تمکنت من هزیمة مائة ملیون عربی عام 1967 بالسیناریو الأول، أی قبل انطلاق المقاتلات. لذلک وفقا لاستراتیجیة الامام علی! یجب أن یرمی الحجر حیث جاء. سر اقتحام الأقصى الأخیر یکمن فی هذا السیناریو. لأنک لا تستطیع أن تغلق قلبک بلفتات مؤذیة. وهذا یعنی أن الاستراتیجیین الملتزمین فی غزة لا ینبغی أن یفکروا مثل بنی صدر! الذی کان یقول: لیدخل العدو فلنحاسبهم. بل فکر مثل شمران: بأخف الأسلحة سیدمر العمق الاستراتیجی للعدو.

مساحة غزة تتزاید

فی کل مرة یهاجم فیها حزب الله قاعدة إسرائیلیة یضطرون إلى التراجع 7 کیلومترات! وفی حالة اقتحام الأقصى، فقد قاموا بإخلاء جمیع المناطق المحیطة بغزة حتى مسافة 7 کیلومترات: ولا یمکن لإسرائیل العودة إلى هذه المناطق، نظراً لتزاید قوة الشعب الفلسطینی. وبذلک تضاعفت مساحة غزة تقریباً. وهی فی تزاید مستمر. أو فی الحقیقة إسرائیل تصغر والحصار على تل أبیب یزداد تشددا: وتطبق الآیة القرآنیة التی قالت: ولذلک فإن إحدى علامات المرشحین للانتخابات من الطراز العالمی هی: الإیمان بتوسع غزة حتى القضاء الکامل على إسرائیل. ویجب متابعة هذا الأمر بطریقتین واضحتین للغایة: یجب أن یتمتع المرشحون لانتخابات الرئاسة والانتخابات الفیدرالیة فی الولایات المتحدة، وکذلک الخبراء فی قیادة وتمثیل المجلس الإسلامی الإیرانی، بهذه الخصائص. وإلا فلن یصوت لهم الناس: هذان الاثنان یفاوضان من الأعلى و: الضغط من الأسفل! والمساومة من الأعلى تعنی السعی إلى: إزالة العوائق أمام تدمیر إسرائیل: فی الأمم المتحدة وغیرها من المنظمات الوطنیة والدولیة. ومنها لماذا لم تتمکن الأمم المتحدة من التصویت على تعلیق إسرائیل؟ لأنه کما تم قبول إسرائیل عضوا فی الأمم المتحدة فی 11 مایو 1949، یجب إزالتها من العضویة الیوم. لماذا لا یتم تنفیذ هذا القرار؟ وما هی عوائقها؟ ویشکل موضوعات المساومة من فوق. والآن تم تعلیق أغلبیة الأصوات فی الأمم المتحدة، ولکن یجب على الأمین العام أن یعلن عن اجتماع استثنائی. وفی هذه الجلسة، یجب أن تصوت أغلبیة الجمعیة العامة على أن إسرائیل مجرمة. وحذفه من العضویة . وبطبیعة الحال، قد تستخدم الولایات المتحدة حق النقض، ولکن الاحتمال ضعیف. وإذا استخدمها فیجب على الأقل اعتمادها فی موافقات الجمعیة العمومیة، ویجب تسجیلها کموافقة. کما یجوز للجمعیة العمومیة عزلهما من العضویة. لأن أمریکا یجب أن تصبح دولة مستقلة. وتلعب شعوب العالم دورا هاما فی هذا الصدد. یجب أن تکون هناک مسیرة ضد إسرائیل فی جمیع دول ودول العالم. لإجبار رؤساء الدول: على التصویت بنعم للقضاء على إسرائیل. وعلى وجه الخصوص، یجب على الدول الأمریکیة المستقلة أن تلعب دورًا نشطًا. حتى یتمکنوا من إنقاذ حدودهم. یجب أن یرتفع عدد المرشحین للرئاسة فی أمریکا من 2 إلى 100. وکل دولة تعین رئیسها الخاص. المرشح الرئاسی أحمد ماهینی: عن ولایة نیویورک: یؤید هذه القضیة. لکن الضغط من الأسفل! إنها مسؤولیة محور المقاومة: أی أنه فی نفس الوقت الذی تتم فیه المساومة من الأعلى، یجب علیهم زیادة المساحة الخاضعة لسیطرة غزة: حتى تختفی إسرائیل فعلیا. والیوم، دمر حزب الله أکثر من 2000 ثکنة عسکریة إسرائیلیة. ولذلک، تم إجلاؤهم جمیعا. علیه أن یستولی علیها أو یسلمها لحماس. وعلى الرغم من سلمیة محمود عباس، إلا أن حماس دمرت وأخلت أکثر من ثلاثة آلاف نقطة. ویجب إرسال کتائب النظافة لتنظیف هذه الأماکن وإتاحتها لأهل غزة للزراعة. وبطبیعة الحال، من أجل توطین جمیع الفلسطینیین، تم إخلاء المستوطنات الصهیونیة بالکامل. وهم ینتظرون کتائب التنظیف، وعلى جیش حماس أن ینصرف عن: محمود عباس ونتنیاهو، والإمارات وقطر، والسعودیة والولایات المتحدة! وکلها روح واحدة فی أجساد متعددة. البدء بتطهیر وإزالة الألغام من جمیع مناطق إسرائیل. ویجب على الناس فی جمیع أنحاء العالم أن یبدأوا فی السیر نحو القدس. وفی یوم القدس العالمی (الجمعة الأخیرة من شهر رمضان)، یجب على الجمیع أن یصلوا معًا فی القدس. لأن أمر القرآن هو: (من فی الأرض یقیمون الصلاة ویؤتون الزکاة ویأمرون بالمعروف وینهون عن المنکر ولله الآخرة الدنیا). أی أنهم عندما یجدون قوة فی الأرض فإن أول واجب علیهم هو الصلاة. الصلاة فی القدس تعنی نهایة الحرب: غیر معلنة وهی مستمرة فی العالم الثالث. لأن هذه الصلاة الجماعیة یجب أن تکون منظمة ومرتبطة بمشارکة جمیع شعوب العالم.

السیطرة على الکونجرس

الکونغرس هو بیت الأمة! لکنه أصبح بیت إسرائیل. ولذلک یجب استعادتها وإعادتها إلى الأمة الأمریکیة. والیوم، رمزیاً، احتلناها ورفعنا فیها العلم الفلسطینی. لکن هذا لا یکفى. جمیع المشردین مدعوون: للاستقرار فی هذا المکان. ویأخذون إحدى الغرف لأنفسهم. یمکن أن یتسع لها ما لا یقل عن ألف شخص بلا مأوى. وتعطى الأولویة لمن یأتی أولا. یجب أن یکون الجمیع هنا فی الساعة العاشرة مساء الغد. نفتح الأقفال من الداخل! کما وعد ضباط الأمن بالتعاون. ولذلک یجب أن یکون عدد السکان أکثر من ألف نسمة، بحیث إذا تم إضافة حراس جدد یمکنهم منع تواجدهم. ومن الطبیعی ألا یُستخدم فی هذا العمل أی سلاح بارد أو ساخن. ولذلک فإن حراس الأمن لن یکون لدیهم عذر. لکننی أؤکد مرة أخرى: لا ینبغی أن یؤدی ذلک إلى صراع مسلح. لأنه لا یزال لدینا عمل لنقوم به! وإذا نجح هذا، فسوف نذهب إلى البیت الأبیض للباقی. یمکن للبیت الأبیض أن یستوعب ألف شخص إضافی. وإذا کان عدد الأشخاص لا یزال مرتفعا، وکان هناک عدد أکبر من المتقدمین، فیجب أن نذهب إلى أبراج ترامب. حکم على ترامب بالإعدام والسجن. لکنه یهرب وینفق المال. وفقا لقانون الاستسلام، ترکت لنا إیران انتقاما شدیدا. ولذلک یمکن للمشردین أن یعلنوا ولائهم لإیران بقتل ترامب. تمتلک إیران 200 ألف صاروخ بالیستی بعید المدى، یمکنها ضرب جنوب کالیفورنیا بدقة. وتدمیر البنتاغون وقواعد أخرى. لکنهم لا یریدون أن یتم تدمیر أی شیء، بل یریدون أن یتم مشارکته بین الناس. کما حدث فی الثورة الإیرانیة. وصاحب الحافی : أصبحت جمیع الأماکن . وهذا هو أمر القرآن الکریم فی قوله (والأرض یرثها المتقون): یرث الأرض العباد الصالحون، ولیس المتنمرون والقتلة. لذلک، لتقویتنا، من الضروری أن نبدأ مسیرة عبر أمریکا. وبطبیعة الحال، فإنه یعنی المشی لمسافات طویلة. من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال، یجب أن یبدأ الناس سیرًا على الأقدام ویتجهون نحو الکونجرس الأمریکی والبیت الأبیض وأبراج ترامب، وسینضم إلیهم الآخرون على طول الطریق. یجب على جمیع المدن أن تجمع المشردین والفقراء، و وکما هو الحال فی مسیرة کربلاء، یمکن لبقیة الناس أن یسیروا ویقدموا لهم الطعام والإقامة مجانًا ویجمعوهم للوصول أمام المؤتمر. ومن ثم، بالاستیلاء على الکونغرس إلى الأبد، إلى حیاة الحزبین الدیمقراطی والجمهوری! إنهاء وإعلان الدول المستقلة. یجب أن یکون لکل دولة قوة بین المحتلین بما یتناسب مع عدد سکانها. والبقاء هناک حتى تشکیل الحکومات المحلیة. وبعد الاستیلاء على البیت الأبیض وأبراج ترامب، یمکنهم تحویلهما إلى حسینیة. ومن لیس له مکان فلیستقر هناک، وعلى الباقین أن یرجعوا إلى بیوتهم. وفی إیران، عندما قامت الثورة، استولوا على جمیع القصور وأقسام الشرطة والثکنات، وأخرجوا منها الأسلحة اللازمة، وحرسوها لفترة. ولکن لأن الحکومة الجدیدة أعطتهم جمیع المنازل والأراضی، فقد عادوا جمیعًا إلى منازلهم. والآن یعیشون حیاة طیبة بأموال النفط (الدعم). وبالطبع فإن الأعداء لا یسمحون لهذه الکلمات أن تصل إلى آذاننا، لأنهم لا یستمتعون باحتلال الکونغرس. إنهم یریدون أن یکون الشعب الأمریکی فقیرًا، وأن یبحث فی الشوارع الباردة المغطاة بالثلوج عن لقمة خبز. فی الآونة الأخیرة، أصبحوا أکثر ذکاءً! کما أنهم یترکون القمامة فیموت الناس من الجوع ویقل عدد سکان أمریکا. کل هذه عملیات إطلاق النار غیر المرغوب فیها هی من عملهم. حتى یموت المؤمنون والمتقاعدون ولا أحد یرید منهم المال. وهذا هو سبب شعار (الموت لأمریکا). لأن الحکومة الأمریکیة ترید تدمیر الشعب الأمریکی بالذکاء الاصطناعی.

کاملا هاریس

کاملا هاریس وکوندولیزا رایس، إذا تحجبتا فسنصوت لهما. ومن یتصرف عاجلا سننسحب لصالحه! بسبب خیبة أمل الشعب الأمیرکی، من جو بایدن وترامب: أو من الحزبین الدیمقراطی والجمهوری أساساً، أصبح مرشحاً إیرانیاً المولد یدعى أحمد ماهینی: ویأمل أن یتمکن من إعادة الثقة إلى الولایات المتحدة. الناس. سیدیر ​​أمریکا بأسلوب إدارة الثورة الإسلامیة. ومرة أخرى، تستطیع أمریکا: أن تصبح دولة قویة وغنیة. لکن هذه المرة علیه أن یفی بوعده. ویستطیع ماهینی أن یذکّر الناس بهذا الالتزام: فالقضیة هی أن أمریکا فی عام 1932، مثل الیوم، کانت تعانی من الفقر والبؤس والبطالة والأزمة الاقتصادیة. فی ذلک الوقت تحول الناس إلى الدین. حتى على مائة دولار أمریکی! اخترقوا بسم الله: تبارک وتعالى. ولا تزال هذه الکتابة على فئة المائة دولار، ولهذا السبب تحظى بشعبیة کبیرة عند الناس، وتسمى مبارکة. لکن المدیرین والمسؤولین نسوا وعودهم وابتعدوا أکثر فأکثر عن الله، خاصة فی عام 1945 مع انفجار القنبلة الذریة (الولد الصغیر) فی الیابان، أظهروا للعالم أنیابهم الحادة. وأصبحوا فخورین جدًا لدرجة أنهم تخیلوا أنفسهم إله العالم. وقد طرحوا القوة العظمى والنظام الجدید وما إلى ذلک. حتى أنه اعتبر نفسه العرق المتفوق واستعبد جمیع السود، والهنود الذین لم یکونوا على استعداد للطاعة، ذبحوهم جمیعًا. وبهذه القوة والشرف الذی خلقه اسم الله لحکومتهم، لم یفعلوا شیئًا جیدًا. وسیطروا على جمیع البلدان: نهبوا ممتلکاتهم. لقد قام الشعب الإیرانی، الذی رأى هذه الجحود، بثورة وأغلق صنابیر النفط فی وجه أمریکا. والآن، بعد 45 عاماً، أمریکا مفلسة، وتراکمت علیها دیون تزید عن 25 تریلیون دولار! والیوم، أمریکا لا شیء بدون أموال إیران. لذلک، کلما رأى ذلک ضروریاً، یصادر ممتلکات إیران! یستغرق لتغطیة نفقات الانتخابات. والیوم، ومن خلال فرض عقوبات على بعض الشرکات الإیرانیة الجدیدة، أعد نفسه لعملیة سطو جدیدة. لأن الصهاینة منذ تلک السنوات أضعفوا تدریجیاً اللوبی الإیرانی واللغة الفارسیة، ومن خلال إنشاء هولیوود وأمثالها، قادوا الناس إلى الفساد والدعارة: سلبهم جمیعاً. الیوم، حتى بالنسبة للمتقاعدین، الذین عاشوا العمر کله، لا شیء سوى القمامة! إنه لیس طعامًا للحضانة أو کیس نوم. لذلک، کما قالت کاملا هاریس: لا ینبغی لأمریکا أن تذهب لمساعدة إسرائیل، والذین لم یستمعوا و: أرسلوا البحریة لمساعدة إسرائیل، لقتل الفلسطینیین: الآن یرون أن البحریة الأمریکیة العظیمة تغرق فی البحر عدن . ویجب القیام بشیء ما. مهمة أحمد ماهینی هی إصلاح هذا الوضع وإعادة الناس إلى الله. الحریة الإلهیة هی تشکیل الولایات الأمریکیة المستقلة. ویعتمد الناس على ثروات دولتهم لتلبیة احتیاجاتهم وتحقیق الاکتفاء الذاتی (الشکر) بهذه الطریقة فقط: سیتم إنقاذ الناس بفضل ذکاء الأعمال ووکالة المخابرات المرکزیة. وسوف ینفق البنتاغون کل ثروات أمریکا من أجل قوتهم. الناس لا یحتاجون إلى الشرطة. لأن الشعب الأمریکی لیس لدیه أعداء. هذه هی الأعمال العدائیة الدولیة مع الحکومة الأمریکیة ووکالات التجسس. عندما یتم تدمیر الجمیع، لن یکون هناک حرب ولا هجوم! سوف یتمتع جمیع شعوب العالم بجمیع المرافق فی وضع متساوٍ. ولذلک ینبغی على حرکة الـ99% أن تنتبه إلى أن هذا لیس وقت الصمت والرضا عن النفس، بل هو وقت مواصلة النضال من أجل ضمان استقلال وحریة البشر، وخاصة إخوانهم المواطنین. خلق الله البشر من والد واحد ویحبهم. کل إنسان هو إمبراطور لنفسه! لأن خلیفة الله فی الأرض: (آنی جعل فی الأرز خلیفة). فلنصوت لأحمد ماهینی، ولنسکت ألسنة الکذابین إلى الأبد، ولنقتل لصوص الخزانة! وسوف یموتون بمجرد عدم وصولهم إلى الخزانة الأمریکیة

الصحافة على مستوى الثورة

لقد بدأت إعادة تصمیم الفرضیات والتنظیر والتنظیر للثورة وهذه خطوة مبارکة: الیوم فی جامعة المصطفى تم الضغط على المفتاح وطلبه رئیس الجامعة من الطلاب. وهو العمل الذی بدأ بالطبع قبل الثورة. على سبیل المثال، ظهر العلامة مطهری فی مسألة الحجاب، والعلامة الطباطبائی فی الفلسفة، والعلامة الصدر فی الاقتصاد، على حدود المعرفة ونقطة التقاء عالم الشیوعیة والإمبریالیة. لکن هذه النظریات کان بها عیبان مهمان: أولا، اعتبرت دفاعیة. أی أنهم افترضوا أن النظریات الغربیة متماسکة ومستقرة، وضربوها على أساس ذلک. أو، إذا جاز التعبیر، فقد لعبوا فی مجالهم، ودمروا أکبر عدد ممکن من الأفکار. على سبیل المثال، فی الاقتصاد وعلاقات العمل، انتقدوا فقط النظریات المارکسیة والإمبریالیة. بینما فی الإسلام. إن نظریة العمل والاستثمار مختلفة جذریاً: فی الإسلام، العمل ورأس المال هما امتنان. ولذلک فإن العامل لا یعمل لدى الرأسمالی إطلاقاً، کما تحدد علاقات العمل: فهو لله: الکسب حبیب الله. کل رجل أعمال یفتح محله بسم الله. ولذلک، فإن التسویق الموجه نحو العملاء مختلف أیضًا. الاعتراض الثانی: أن هذه النظریات أُعدت فی جو خانق. أی أن علماء الإسلام لم یکونوا واسعی الأفق. وفی مناطق کثیرة لم یتمکنوا من الدخول. ومن المفترض أنه لو کتب الأستاذ مطهری عن الحجاب، ولو أنه کتب الحقائق، لما نشرت مجلة زان روز. لذلک، ینبغی کتابته بطریقة: یوافقون علیها أیضًا. أو فی النظریات الفلسفیة والحکومیة لم یستطیعوا الدخول أصلاً! ولذلک کل آرائی فی الصلاة والصیام، والکل یسکت عن الجهاد والنولی والطبری، بینما الإمام الصادق یقول: الإسلام مبنی على خمسة أشیاء، أولها الولایة. ومازلنا لا نملک فی الرسائل أی شیء عن مسألة ولایة الفقیه! أو أن أحکام انتظار الإمام الزمان (ع) غیر معبر عنها إطلاقاً. إنهم یعدون فقط أن المجیء قریب! والذی له أیضًا انعکاس سلبی. یعنی أنه قد مضى 50 عامًا: یحصون کل علامات الظهور واحدة تلو الأخرى. ولکنهم لا یعلمون أن بعض أصحاب الإمام الزمان لم یولدوا بعد! والأمر نفسه فی حالة الصحافة: فمعظم الصحافة تعتبر تکریمها مسألة إبداعیة. بینما الصحافة على مستوى الثورة: حل المشکلات والمحاسبة الشعبیة. حتى لا تبقى مشکلة فی العقول. حتى یتمکن الجمیع من التفکیر فی المستقبل والاستعداد للظهور. وفی نظرة عامة على 200 شبکة باللغة الفارسیة، وحتى شبکات الإذاعة والتلفزیون والصحافة، تبین أن: جمیعهم ینظرون إلى نصف الکوب الفارغ. ولا یمیلون أبدًا إلى إظهار النصف ممتلئًا. ومن یفعل ذلک فسوف یتعرض للسخریة والرفض من قبل المجتمع الصحفی ونقابة الصحفیین باسم الحکومة! محکوم علیهم ومثال واضح على ذلک مسألة الماء والکهرباء، التی تزعم الصحافة، وفق العملیة التی وضعها أمیر تزام جسوس، أن حاملات الطاقة یجب أن تکون مجانیة! لکن هذه النظریة تعانی من مشکلتین أساسیتین: أولا، أنها مجانیة! فالأموال التی تعطى للمیاه والکهرباء والغاز والنفط والمازوت والخبز... کلها مجرد أجور عملائهم وعمالهم. المخبز یستقبل الطحین مجاناً! ومن أموال العمیل لا یدفع إلا إیجار المکان وأجور العمال. ثانیاً، مجرد قول أحدهم: یجب أن تکون المیاه والکهرباء مجاناً، یثبت فی قلبه أن لدیه منزلاً ودکاناً، ولکن أیضاً لدیه مزرعة وفیلا! الذین استهلاکهم للکهرباء مرتفع ولا یستطیعون تحمله. وهذا یعنی أن هذا الشخص ینتمی إلى الطبقة الممیزة. ومن لیس لدیه منزل ومحل لن یکون لدیه مال للکهرباء والماء. أو عن هجرة الأدمغة! یعتبرونها کارثة ویقمعونها، فی حین أنها تعنی نوعیة القوى العاملة الإیرانیة التی یرغب العالم فی دفع أغلى ثمن لاجتذابها.