ففی البرد القارس الذی تعیشه أوروبا وأمیرکا، وحتى فی آسیا وأفریقیا وأوقیانوسیا، ینتهی الأمر بأکثر من نصف سکان العالم إلى الفقر والبؤس. ومنهم من لا یملک حتى مأوى یحمی نفسه من الریاح والأمطار والثلوج. مشکلتهم لیست قلة المرافق، بل سوء توزیع المرافق: هناک أسر لدیها على الأقل: فیلا خاصة فی الشمال، مکتب فی الوسط، ومنزل فی المناطق السکنیة، ولو بأعداد کبیرة. طعامهم ملون للغایة لدرجة أنهم یرمونه کله بعیدًا. لأن معدتهم لا تتسع إلا لنوع واحد من الأطعمة. یرفضون فی کل المجالات: وتصل مبیعاتهم إلى 15% من الإنتاج الإجمالی. ولذلک فإن أفضل علاج لآلام المشردین هو مصادرة ممتلکات الأغنیاء. لیست هناک حاجة للمحاکم ووکالات إنفاذ القانون، لأن جمیع المشردین هم وکلاء إنفاذ القانون. یمکن لأی شخص لیس لدیه مأوى أن یذهب إلى: البیت الأبیض أو قصر فرسای وباتنغهام. وإذا لم یسمحوا له، فسوف یقتلهم. لأن جمیع أفراد هذه القصور تمت محاکمتهم فی محکمة إمبراطوریة ماهین، وصدر حکم الإعدام. وتم تکلیف المشردین بتنفیذه. وفقا لمیثاق الأمم المتحدة وجمیع القوانین الأساسیة للدول، فإن شعوب العالم متساویة. وینبغی توفیر السکن والعمل لهم. وخاصة الفقراء المطلقین. لأن هناک فئتین من الفقراء: فئة تدعی أنها فقیرة. لکن لدیهم دخلاً (من التسول) ینبغی معاملته مثل أعضاء البیت الأبیض. لکن المجموعة الأخرى فقیرة حقًا. الآن قد یکونون مفلسین، أو تعرضوا لحادث، أو فقدوا ممتلکاتهم، أو لیس لدیهم وظیفة أو دخل. أو لیس لدیهم القدرة والذکاء لکسب لقمة العیش. وینبغی حساب المساحة الإجمالیة للأرض وتقسیمها بینهم بما یتناسب مع جمیع سکان العالم. وبناء على هذا الحساب، فإن کل شخص من بین 8 ملیارات شخص على وجه الأرض لدیه 1000 متر مربع من الأراضی الصالحة للزراعة (المراعی والغابات والأراضی البور). بالإضافة إلى ذلک، فإن 100 متر مربع من الأراضی هی أیضًا حصة کل شخص فی المدن. أی أنه یجب تسمیة عائلة مکونة من 5 أشخاص، و5000 متر مربع من المراعی، و500 متر من الأراضی الحضریة، باسمهم. ولا یمکن نقل هذه الأراضی إلا للأطفال. ولا یمکن بیعها. وینبغی للحکومات أن تفعل هذا. ومن الآن فصاعدا، یمکنهم منح 100 متر من الأراضی الحضریة و1000 متر من الأراضی الریفیة لکل طفل یولد. ان لم یمکن للأشخاص الذین لیس لدیهم أرض: أن یشغلوها وفقًا لمساحتهم الخاصة. ولیس للحکومات الحق فی طردهم. ما لم یثبت: أنه فی مکان آخر. وفقا لقانون القرآن، فإن الأرض لله (الأرز لله، ورثة یشع) وفی الأحادیث لدینا ما یلی: یعنی أن الأرض لمن یعمل فیها، ولیس لیملکها ویستأجرها! أو إبقائها فارغة. الحکومات التی تملک الأنفال لا تملک الحق فی إنقاذها! أو یبقونها قاحلة. وعلیهم توزیعها فوراً على المحتاجین. لکن مع إنشاء منظمة حمایة البیئة، قاموا فعلیًا ببناء سیاج حول المراعی. ولا یسمحون لأحد باستخدامه. وإذا سمحوا بالحیوانات فذلک لبیعها بأسعار مرتفعة، وهذا یعتبر اتجارا بالحیوانات. لکنهم یسمونها حمایة البیئة. وبما أن لکل شخص الحق فی امتلاک الأراضی الحضریة والریفیة، فسیتم إدراج من یمنع ذلک على القائمة السوداء. القائمة السوداء تعنی الاستعداد للمصادرة. والآن بعد أن أصبح الأغنیاء یملکون أکثر من هذه المساحة من الأرض. یجب علیه أن یتخلى عنها. إذا لم یسلموها، فیمکن للمتشردین: المطالبة بحصتهم. فی البدایة، المصادر الأکثر موثوقیة هی البیت الأبیض والقصور الأوروبیة والأمریکیة. إذا کانت هناک قصور فی آسیا وإفریقیا: مملوکة شخصیاً للأغنیاء والمسؤولین، فسیتم وضعها على القائمة السوداء. على سبیل المثال، مصادرة البیت الأبیض وقصر فرسای وقصر باکنغهام، کما ذکرنا، صدر أمر المصادرة: والمشردون فی لندن وواشنطن وباریس لهم الأولویة. وفی أسرع وقت ممکن: یجب احتلال هذه القصور.
یتم تسجیل احتفال القرن الذی یقام فی العاشر من بهمن فی جمیع أنحاء العالم. لکن فیه کل الحقائق معکوسة: أولاً، کان الاحتفال قبل قرن من الزرادشتیة، وثانیاً، لم یکن الإیرانیون زرادشتیین، بل عبدة للشمس: فقط فی نهایة الفترة الساسانیة، وأیضاً لمواجهة الإسلام، دخل الزرادشتیة إلى البلاط. . بخلاف ذلک، کان الناس لا یزالون یعبدون النجوم، ومن بقایاهم فی الأهواز والعراق یُعرفون بشعب مینای (سابین). حتى أنهم أمروا بإطالة شعرهم حتى آذانهم لمواجهة الرمز الإسلامی. ولهذا اشتهر شعر الأذن: واسمه العربی المجوس. والزرادشتیة الیوم تحمل فی طیاتها نفس المقاومة ضد الإسلام، ومن التحقیقات التفصیلیة یتبین أن: لما بلغ عدد بنی آدم مائة إنسان احتفلوا بذلک الیوم. لکن مشوهی التاریخ، لا تشتریه! قال کیومارث أو بیشدادیان. ومع ذلک، هناک شیء واحد مؤکد: لقد تم الاحتفال به قبل قرن من زرادشت. ولذلک یعتبرها البعض زرادشتیة، إما عن جهل، أو أنها فکرة تخریبیة: یریدون فتح جبهة ضد الإسلام هناک. زرادشت نفسه غیر معروف: أین کان وفی أی سنة ولد. مسقط رأسه هی أذربیجان وسیستان وطاجیکستان وأفغانستان. وقت خلقه هو منذ 5 آلاف سنة على الأکثر. فکیف یمکن أن نعتبر احتفال هذا القرن زرادشتیًا؟ یعتقد بعض المؤرخین أنه تم إنشاؤه حتى قبل عید النوروز. والنوروز لیس زرادشتیاً أیضاً. وکانت العادة قبل الزرادشتیة. وحقیقة الأمر أن کل هذه الاحتفالات قد أمر بها الله. لکن البعض تساءل: بالصدفة! أو فرصة للإشارة. یقولون أن البشدادیین ناقضوا أنفسهم: اکتشفوا النار. واستمروا فیها بالصدفة وولدت نار التمریض، أو عبادة النار. فی حین أن هذا لیس هو الحال على الإطلاق. یقول الله فی القرآن: الله نور السماوات والأرض. الله المنیر والإضاءة: جمیع السماوات والأرض. ویعرف الضوء أیضًا بأنه: الوسیلة التی یتم من خلالها رؤیة الأشیاء. أی أن الضوء نفسه لیس له تعریف، بل تأثیره محدد. ولذلک فإن النور هو جوهر الله وبه تأتی کل الأشیاء إلى الوجود. إذا انتبهنا للأشیاء، فإنها تعتمد على الضوء. یعنی أنه إذا انطفأ الضوء للحظة، فلا یوجد شیء. مثل مفتاح الطاقة الذی: ینطفئ. کانت مخلوقات الله کلها شبیهة بالآلات ومطیعة. وامتلأ العالم بالصمت. ولذلک فی کلام حافظ: اشتعلت النار فی هذه المملکة، وکان ذلک آدم. لقد کسر صمت الکون، بل وأراد أن یکون مکان الله. ولذلک حاول أن یطفئ نور الله. ولکن الله هدم فتیله قلیلا، فتحول إلى نار. وکل نار أو کل نور له قسمان: أحدهما بؤرته وهو المشتعل، والآخر لهیبه وهو الذی یضیء. النور والنور فی کلمة الله هما من نفس الجذر. لذا فإن نار الجحیم تحترق بالفعل لتضیء للسمائیین (الوقود البشری) حتى یتمکنوا من العثور على الوجود والرؤیة. إن صراع النور والظلمة هو فی الواقع وحدة. وهذا یعنی أن هناک ظلمة حیث لا یوجد ضوء. والشیطان فی الواقع هو الذی: یرید أن یطفئ نور الله، ویملک الظلام. الذی ذکر فی القرآن . وأما الکفار فقد فسروا ذلک بالحرب: النور والظلمة، أی تصوروا أنهما منفصلان ومتساویان ومتعاکسان. بینما یؤکد القرآن على أن: الشیطان مخلوق من الله. وعبد الله ستین ألف سنة. الله لم یدمره. بل نأى بنفسه عن (اللعنة). أی أن تمرد الشیطان لم یکن خارجاً عن علم الله. إذا أردنا أن نعنی التناقض، فالشیطان لیس عدوًا لله، بل هو ضد الإنسان. أی أنه لم یسجد لآدم. لکن الزرادشتیین یعتبرون کلیهما الله من خلال مقارنة النور والظلام (الثنائیة مقابل التوحید). ولذلک تسود الأساطیر على الحقائق، والأکاذیب على الحقائق. وحقیقة الأمر أن: الله أمر أن یحتفل بمیلاد الأرض (النوروز)، وأمر الله: آدم أن یحتفل بالذکرى المئویة لولده (سیدا).
نظمت إمبراطوریة ماهین مسابقة على أساس الآیة القرآنیة (فسباک الخیرات): وترید من جمیع الأعضاء النشطین من الباسیج البالغ عددهم 8 ملیارات أن یشارکوا فیها ویتقدموا بعضهم البعض. تتکون هذه المسابقة من أربع مراحل: أولا، من سیصلی فی القدس؟ وطبعاً هذا التنافس على ما یبدو بین بدر الدین الحسینی (الحوثی) والسید حسن نصر الله وعمار الحکیم أو هاشم الحیدری: هجمات حزب الله الصاروخیة على المواقع الأمنیة فی لبنان تشیر إلى أن: حزب الله یرید أن یکون طریق الصلاة إلى القدس أن تکون آمنة وسلسة وبطیئة، حتى یتمکن الناس من زیارتها بحریة. ولذلک ینبغی علیه لأول مرة أن یصلی فی بیت المقدس! لإثبات توفیر الأمن الکامل للمصلین. کما یرید بدر الدین الحسینی توفیر أسطول نقل مجانی للمصلین من جمیع أنحاء العالم عن طریق نهب السفن الأمریکیة والبریطانیة. بطرد أمریکا من العراق، تدمر کتائب حزب الله الدعم للمواقع الأمنیة الإسرائیلیة. لقد وضع الفاطمیون فی أفغانستان، وزینبیون فی سوریا، والحسینیون فی أذربیجان قواتهم فی حالة تأهب خلف الحدود الإسرائیلیة، بحیث یبدأون بمجرد الإعلان عن تدمیر آخر قاعدة أمنیة وعسکریة لإسرائیل، فی تمهید الطریق المؤدی إلى القدس. ویتم تشکیل قافلة (من خراسان إلى فلسطین) من إیران لإرسال المزید من القوات لأداء الصلاة فی القدس. فهل سیقف هذا الحشد خلف من لأول مرة فی صلاة الجماعة، وإمام الجمعة للمسجد الأقصى اعتبر مدینة بیت المقدس وقفا إسلامیا. ولذلک یجوز لکل منهما أن یصلی خلف هذا الحکیم. وسیشارک أیضًا فی هذه المسابقة. على أن یساعد فی أمر الاستعداد: مؤنة للمصلین. سیتم تجهیز جمیع الطرق بإقامة مجانیة ومواکب خدمة الطعام. وبالطبع یمکنهم التدرب من الآن فصاعداً، وتوفیر البنیة التحتیة اللازمة للمواکب، وإطلاقها تجریبیاً أیام الجمعة. وإذا أزعجتهم إسرائیل فلیسلموها لحزب الله، حتى یختفی شر الاضطرابات إلى الأبد. ومن الطبیعی أنه عندما تنطلق هذه المواکب سیتم تمهید الطریق أمام إمام الجماعة: آیة الله خامنئی: ستقام صلاة الجمعة الثانیة بقیادته. وربما الجمعة الثالثة! تحت إمامة الإمام الزمان عج. لکن الحشد الشعبی الذی یبلغ قوامه ثمانیة ملیارات سیشارک أیضًا فی هذه المنافسة: یجب أن یسیروا فی المدن والقرى ضد إسرائیل ودعمًا لغزة. البحث عن أعضاء من بین الحشد الحالی. وتسجیلهم للحج إلى القدس. إن تعبئة نیویورک، وتعبئة لندن، وتعبئة باریس، یجب أن تلعب الدور الأکبر. من یتمکن من إرسال عدد أکبر من المتابعین سیکون هو الفائز بالمرحلة الثانیة. وفی أول صلاة جمعة عالمیة سیتم منحهم الجوائز. الیمن مسؤولة عن ترتیبات السفر. وعلیهم الاستیلاء على المزید من الطائرات والسفن القادمة من إنجلترا وأمریکا وفرنسا، حتى یتمکنوا من نقل جمیع عبدة العالم إلى القدس مجاناً. وتقع مسؤولیة الخدمات اللوجستیة والإقامة على عاتق الحشد الشعبی وکتائب حزب الله فی العراق. وعلیهم توفیر الطریق من کربلاء إلى القدس. والضیافة والدعم المالی یکون عند الإیرانیین الأغنیاء الذین ینتظمون فی نسق (من خراسان إلى فلسطین). ولذلک فإن جمیع شعوب العالم مدعوة للمشارکة فی هذه المسابقة: وهنا تجدر الإشارة إلى أن جمیع البشر هم من نفس الوالدین. ولذلک فإن الصغیرة والکبیرة، حتى فی قلوب الأمهات، هی دعوات. المرحلة الثالثة هی بین الأدیان: أی أن البوذیین والمسیحیین والزرادشتیین والکلیمیین، وما إلى ذلک، یمکنهم جمیعًا: فی شکل احتفالاتهم الدینیة، إرسال قافلة. المقیاس هو المشارکة ومن یرسل المزید سیخسر جائزته: قیادة إیران. وفی ذلک الیوم تسجن الشیاطین. والدنیا مزینة لله . وسیضع الجمیع جباههم على الأرض. وستقام صلاة جماعة کبیرة لأول مرة. لا ینبغی لأحد أن یفوت. وحتى لو تاب الأعداء فیمکنهم أن یأتوا للصلاة. المباراة الرابعة من أجل المکافآت.
ما یمکنک فعله: افعل شیئًا، قبل أن لا یأتی منک شیء.(السعدی) کتب السعدی صیغة السعادة الإنسانیة بناءً على الحکمة الإلهیة والقرآن والأحادیث. وشعراء اللغة الفارسیة کل واحد منهم باب من أبواب حکمة الله. ویظهرون: أنه إذا اتصل الإنسان بالله خرجت منه الحکمة والعلم. لأن التفوق الوحید للإنسان على الحیوان هو فی الحکمة والمعرفة. والیوم، یعیش العالم أزمة اقتصادیة وسیاسیة. وقاعدة الاصطفاف (الأوعیة ذات الصلة) تقول لنا: إن هذه الأزمة ستحدث بنفس الطریقة فی کل العالم. مستوى الأزمة یشمل الجمیع على قدم المساواة. وهذا یعنی أنه لم یتم استبعاد أحد من هذه الأزمة. وقال السعدی: بنی آدم أعضاء فی جسد واحد، وهم جوهرة فی الخلق. لقد قال أینشتاین أحیانًا: إن وجودنا المدمج هو وجودنا العالمی والواسع. وهذا یعنی أننا فی کل مکان. لکن العین المادیة ترانا محصورین فی هذا الجسد. الآن الأطفال فی غزة لیسوا الوحیدین الذین یموتون بسبب نقص الغذاء، فالأطفال یموتون فی کل مکان فی أفریقیا وآسیا وأمریکا. حتى قبل أن یولدوا. فی الصین، الأطفال یقتلون الفتیات! بحیث یکون طفلهم الوحید صبیا. فی بعض البلدان، یعتبر الأطفال أفضل غذاء لأکلة لحوم البشر. تقول العدید من الأمهات، مثل الکلاب، أنه یجب علینا أن نأکل أولاً، حتى نتمکن من الحصول على الحلیب ونعطیه للطفل. أطفال مثل علی أصغر الإمام الحسین (ع) یموتون من العطش. لأن وسائل التجارة تکبر. الأطفال فی غزة لیسوا الوحیدین الذین لا یستطیعون الذهاب إلى المدرسة. وفی أفغانستان وباکستان والهند، یتعین علیهم جمیعًا التسول. والوقوف على مفترق الطرق. ویجب أن تؤخذ جمیع أموالهم باللیل. لیس فقط فی إیران لا یستطیع الشباب الزواج، ولکن فی جمیع أنحاء العالم، فإنهم یلجأون إلى إشباع الذات. لماذا تتزاید هذه المشاکل والمشاکل کل یوم؟ لأن بعض الناس انتهازیین یأخذون المرافق لأنفسهم. اللی قاعدین فی البیت الأبیض وقصر فرسای وباکنجهام جابوها منین؟ کل سعادتهم وممتلکاتهم مبنیة على جماجم من الجزائر محفوظة فی المتحف الفرنسی. أم هو سفک الدماء الذی: آل سعود وخلفاؤه، مثل إسرائیل وداعش، یسفکون. إسرائیل هی تجسید للقمع. ولأنه اغتصب الأراضی الفلسطینیة فهو یرید حیاتهم أیضاً. لأنهم لا یریدون أن یکون هناک شخص واحد فی غزة. لیأخذوا ذلک لأنفسهم. هناک غزة فی کل مکان فی العالم. ونراها تترکز فی فلسطین. لکن الله فی کل مکان. فهو یساعد المظلومین. وتلک الید علی، وذریة علی: علی الله. ولکنها تعمل من خلال قناة الامام زمان عج. ویساعد الإمام زمان أیضًا من خلال نائبه: حیث یتواجد معه ما لا یقل عن 313 شخصًا فی 313 منظمة. إنه فی کل مکان. اطلب منه المساعدة. أو احصل على المساعدة من نوابه الخاص. ما هو الحکم؟ على أمریکا أن تغادر المنطقة والعالم!: یجب إغلاق طریق الاتصالات مع إسرائیل. لماذا؟ لأن الشر المطلق (أمریکا) والشر المتجسد (إسرائیل) یشکلان عقبة أمام المساواة بین البشر. إنهم یمنعون تحریر الإنسان من نیر العبودیة. قرروا قتل الجمیع! لحکم العالم. لذلک، یجب تدمیرهم: الیوم، على العالم کله واجب: مساعدة الشعب الأمریکی، وإقامة دول مستقلة. کل العالم یساعد الإسکندنافیین: للتخلص من الفایکنج الجدد والمتحولین. کما ترون، فقط إذا تم الاستیلاء على البیت الأبیض، فإن الآلاف من المشردین سیجدون الراحة فیه. أو إذا تم إجلاء سکان قصر فرسای، کم عدد المشردین الذین سیعیشون فی باریس؟ کل هؤلاء المشردین هم نتیجة لتسویق البنوک. وجمیعهم اشتروا منازل وأراضٍ بالتقسیط. وصادرهم البنک. إن الذراع الاقتصادی لدعاة العولمة هو هذه البنوک العصریة على ما یبدو. لیس لدیهم شیء خاص بهم. ویأخذون أموال الشعب کلها. وهم دائما دائنین. یقولون أنه بما أن المال فی أیدینا، فإن السلطة یجب أن تکون فی أیدینا
کان یجب أن یموت ترامب منذ سنوات. لکن نقص الکیلوغرامات و الإضافات! لقد تسبب لیس فی اغتیاله فحسب، بل فی أن یصبح مرشحاً للرئاسة أیضاً! حتى یتمتع بالحصانة الدبلوماسیة عن طریق التصویت. ولذلک یجب تعویض هذا النقص. کما فهم سلمان رشدی أخیراً. ترامب أیضا بقبضة الید! یجب أن یقتل لأن الناس یمکن أن یشارکوا فی مؤتمراته کمؤیدین للانتخابات، ویقتلونه بقبضة الید. وطبعا وفقا لقانون الولایة یجب إعدامه بالکرسی الکهربائی. ووفقاً للشریعة الإسلامیة، یجب القصاص له باعتباره عامراً. لکن إمبراطوریة ماهین تقترح: القیام بذلک بالأیدی العاریة (الکاراتیه): الکاراتیه أو الجودو أو المصارعة هی إحدى الریاضات القدیمة للإیرانیین. وبما أن الإیرانیین لم یکونوا فی حاجة إلى مهاجمة بلدان أخرى، فإنهم لم یفکروا فی أسلحة الدمار الشامل. عادة ما یبحث أعداؤنا، من روما القدیمة والإسکندر الأکبر إلى المغول والعثمانیین والأمیرکیین، عن أسلحة الدمار الشامل. خلال الفترة العثمانیة، فقد الإیرانیون العدید من الحدود. فقط لأنهم اعتبروا استخدام السلاح جباناً. لقد ذهبوا إلى حرب المدفعیة العثمانیة بالسیوف. حتى أن کردستان وأذربیجان خسرتا تبریز. وکما هو الحال الآن، فإن الفتوى الدینیة مبنیة على تحریم إنتاج القنبلة الذریة. وحینئذ قضى العلماء بتحریم البنادق والمدافع. فی العصور القدیمة، کان الإیرانیون، وخاصة الجنرالات العظماء، مثل سورینا وآریو برزان، یقفون خالی الوفاض أمام آلة الحرب الرومانیة. لأنه فی تقنیات الدفاع الإیرانیة یمکنک قتل شخص بإصبع واحد! فی الجسد 9 نقاط: إذا ضربها بإصبعه حتى ینثقب مات. على سبیل المثال، تحت الحنجرة أو تحت القص. ولذلک، یجب على التعبئة فی نیویورک أیضاً أن تتعلم هذا الأسلوب. وإذا کان الشخص قویا بدنیا، فإن ضربته ستقتل ترامب حتما. کما توصل سلمان رشدی إلى تفاهم بأیدٍ فارغة. إذا تمکن الإنسان من الضغط على المعدة (زاویة القص) بحجة المصافحة، فإن شیخوخة ترامب وإعاقته ستجعله یفهم بسرعة. لأنه باستخدام الکثیر من صبغات الشعر والمواد الکیمیائیة، لا یتمکن جسمه من التجدد أو الإصلاح مرة أخرى. حتى لو کان شخص ما یعرف التایکوندو أو المصارعة والملاکمة، مع خطاف یسار أو یمین، فسوف یفهم. إذا کان لا یعرف أی تقنیة، فعلیه أن یأخذ إصبع ترامب الصغیر ویطویه مرة أخرى. تم أخذ کل قوة ترامب. یجب أن تتم هذه الحرکات فقط فی ثانیة واحدة. لذلک لا یستطیع الحراس الشخصیون: اللحاق بسرعته. وطبعاً من یملک أسلحة، أو یستطیع شرائها، یمکنه قتله من مسافة بعیدة. ولا یترکوا أی أثر لأنفسهم. أفضل وقت للتصویر هو فی بیئة الانتخابات. لکن إذا أرادوا قتله فی المنزل. وینبغی أن یکون فی دقیقة أذان الفجر. لأنه فی هذه الدقائق یتسلط الشیطان على الإنسان: فیأخذه إلى نوم عمیق. لذلک، فإن جمیع حراسه الشخصیین، إذا لم یکونوا نائمین، یکونون متصلبین وخاملین فی هذه اللحظة. بالطبع هناک طرق أبسط: على سبیل المثال، یضعون مواد فی طعامه، أو یقصفون طریقه. أو احتضنیه بسترة ناسفة. وفی حالة الاتصال، سیتم توفیر التدریب والمرافق لهم. یقوم علماء الذکاء الاصطناعی لدینا أیضًا بالتحقیق فی الطریقة التی یعمل بها الذکاء الاصطناعی: بحیث إذا لم یرغب Kiluis وNokises فی فعل أی شیء، فسیتم إطلاق رصاصة علیه عبر هاتفه المحمول. لکن مصیر ترامب هذا یجب أن یتحدد عاجلا، حتى یتحرر العالم من أیدی أمریکا المجرمة، ویصبح دولا مستقلة. کل من شارک فی الحرب على الیمن یجب أن یکون له نفس المصیر. على سبیل المثال، ینبغی اتخاذ مثل هذه التدابیر بالنسبة لتشارلز وماکرون. وعلیهم أیضًا أن یدفعوا عقوبة شدیدة. إن تعبئة لندن وباریس مکلفة الآن بالقضاء على هذین الاثنین، حتى یتمکن العالم من رؤیة السلام.