من کربلاء إلى رفح

من کربلاء إلى رفح

أحمد ماهینی ، المرشح الرئاسی الأمریکی
من کربلاء إلى رفح

من کربلاء إلى رفح

أحمد ماهینی ، المرشح الرئاسی الأمریکی

لماذا لا تأتی إلى القدس؟

القدس هی القبلة الأولى للمسلمین. وصلى هناک جمیع الأنبیاء. کما أن إسرائیل ملزمة بعدم منع الصلاة لأن أظلم الناس عند الله من یعرقل المسجد. وأظهرت إیران أنها تستطیع تدمیر إسرائیل فی ثوانٍ معدودة بعملیة الوعد الحق. والسبب فی عدم قیامها بذلک هو عرض الصهاینة. لأنه أولاً، لیس کل الیهود صهاینة، وثانیاً، لجأ العدید من الصهاینة إلى هناک هرباً من الحادث السیئ. ویظهرون اختلافهم الواضح مع احتجاجات یوم السبت. ولذا فإننا ننتظر منهم أن یفعلوا شیئًا ما. على سبیل المثال، اغتیال نتنیاهو، أو السماح للفلسطینیین بدخول الحکومة. أو أن یکون الحج إلى القدس مجانیاً لکل الناس مثل کربلاء. لذلک خطتنا هی أن یجتمع کل شعوب العالم فی بعلبک أو فی هضبة الجولان. وبعد زیارة الرقیة والخولة: بنت الحسین (ع) توجه إلى القدس. بالسیارة، لا یبعد سوى ربع الطریق. لکن لکی لا یبرر العدو الصهیونی، نسیر بلا معدات، وحتى بلا سلاح ومال: ننوی الزیارة ونذهب للزیارة. وبعد ساعة من الحج سیکون وعدنا فی بعلبک من جدید. أتفاوض لشراء قطعة أرض مساحتها عدة هکتارات فی بعلبک من آل الموسوی الکرام. إنشاء معسکر کبیر للحجاج. ومن ثم یجب تحدید أقرب نقطة إلى القدس وشرائها من أصحابها فی إسرائیل لتوفیر المرافق لراحة الحجاج وإطعامهم. وعلى أهل فلسطین المحتلة أن ینتبهوا أیضاً: فوجودهم المستمر فی القدس یضمن حریتهم. وینبغی أن یکونوا مضیافین مثل أهل کربلاء. وهم لا یریدون القدس لأنفسهم فقط. الآن فی جمیع أنحاء العالم، یحتفل المسلمون أیام الجمعة. والیهود یحتجون أیام السبت. ولذلک ینبغی علیهم أن یهتموا بالصلاة، وأن یکون الاحتفال بیوم الجمعة أکثر بهاءً. وبعد الانتهاء من صلاة الجمعة ینشد الناس. لأن ما یقارب 150 ألفاً شارکوا الیوم، ومن المتوقع أن یزیدوا مستقبلاً. یمکنهم أن یکونوا معنا فی إنشاء مرافق إضافیة لرفاهیة الحجاج. قواعدنا موجودة فی المساجد حول العالم. وإمام الجماعة هو المسؤول عن إرشاد الحجاج. إذا کان لدى الحجاج مصاریف شخصیة فیمکنهم: الذهاب إلى بیروت ومن هناک إلى بعلبک بالطائرة أو السیارة. وإذا کان هناک مکان فی بیت السادات وموسى فسیتم توفیره لهم مجانا. ومع ذلک، فإن دور الضیافة والفنادق ستوفر لهم غرفًا. لکن أولئک الذین لدیهم میزانیة منخفضة، أو یریدون السفر مجانًا، علیهم التوجه إلى إمام زادغان والبقاع المبارکة ومراقد الأئمة المقدسة، وتلزم القوات العسکریة مثل أنصار الله وحرب الله والحشد الشعبی بإحضارهم إلى هناک مناطق القدس. ویمکن للیمن استخدام الـ 100 سفینة التی استلمتها فی النقل البحری للحجاج. ویمکن لجمیع شعوب العالم الذهاب إلى القدس للحج مجاناً، وطبعاً الشرط المهم هو مساعدة الانتخابات الأمریکیة، أی أن کل من لدیه أقارب أو معارف فی أمریکا یجب أن یوصی بالتصویت لی. بحیث ستشهد أمریکا لأول مرة انتخابات حرة دون قیود الحزبین. خطتی الأولى هی إزالة العداوة والحدود من خلال رحلة الحج هذه إلى القدس. ثم سنذهب للحج إلى مکة والمدینة. وسیکون العالم کله فی تواصل مفید فی کل مکان مجانًا: کل من له اشتیاق إلى القدس، تعال! لأن: الطریق المقدس یمر بکربلاء
شکرا لأحمد ماهینی، المرشح الرئاسی الأمریکی عن حزب ماهین

وظائف جدیدة فی إیران

لقد حددت عملیة الصادق وظائف ومسؤولیات جدیدة لإیران: یجب استغلالها إلى أقصى حد: أهم وظیفة بحسب الآیة القرآنیة هی إقامة صلاة الجماعة. وبالتالی أی شاب أو غیر شباب! من یقول: أنا عاطل عن العمل، على المصلى أن یعینه ویرسله إلى أی رکن من أرکان العالم یحب لیصلی جماعة. فمثلاً، وظیفة السید حسن نصرالله النبیلة هی أن یصبح ممثلاً للفقیه: فی القدس. علیه أن یصلی هناک، أو السید قالیباف، الذی قد یسلم رئاسة البرلمان للسید محمود النبوی، ویصبح رئیس مقر الصلاة فی العالم. لا ینبغی أن تسخر من الآیة القرآنیة. یقول القرآن: لا تقلق بشأن راتبک، سنوفر لک ولغیرک، حتى تریلیونات الرواتب، التی وضعها الله فی هذا الدعاء. لأنه قال فی کل مکان: وما خلقناکم إلا للعبادة. وتوضع الإمامة مرة أخرى فی صلاة الجماعة: إمام المأمومین هو المنصب والمنصب الوحید فی التنظیم، الذی أقره جمیع العلماء والمراجع الکبار، ولم یشککوا فی مسألة إمامتها. بینما شکک البعض فی تطبیق الإمامة على روح الله أو موسى الصدر. حتى أنهم جعلوا العدل والتقوى شرطاً لذلک. فی القرآن، الأمنیة الحقیقیة للجمیع هی الإمامة للمتقین. وفی حین تم تقدیم القیادة غیر الصلاة کسبب للتدمیر (أرید أن أقود القیادة)، فإن سبب کل إخفاقاته فی سلوکیة السید قالیباف هو الخطأ بین هذین الموقفین. یعنی أنه یبحث عن الرئاسة أکثر من الصلاة. وکما ثبت فی إیران، غالباً ما یحصل أئمة الجمعة على أصوات أفضل. والحقیقة أن ورشة تدریب المدیر أو تدریب القائد هو الإمام فی الصلاة. ویبث من هنا کل یوم. وکما قال الصوفیون أیضًا، إذا کانت لدیک أیة رغبة، فما علیک إلا أن تصلی الصلاة الأولى. ومن الطبیعی أن تکون مثل هذه التوصیات لرغبات وأهداف فردیة. ومن أجل الأهداف والتطلعات العالمیة، تقام صلاة الجماعة بأکبر عدد ممکن من الناس. وأعتذر أیضًا أنه یجب علی فی الحجج أن أنتقل من الإنسانیة والعلمانیة: والرغبات الإنسانیة إلى الرغبات الإلهیة. أی أن الناس یرون أنفسهم أکثر من الله، فإذا صلوا یریدون أن یعرفوا: ما هی فوائدها لهم. لذلک، ینبغی الاستفادة القصوى من هذه العنایة الإلهیة الواردة فی عملیة ودل الصادق للتوظیف والحصول على السلطة. لأنه بعد أداء الصلاة ذکر أن هذه العملیة کانت بمثابة الجرافة التی دمرت رصیف العدو. والآن أصبحت إیران القوة العظمى الحقیقیة فی العالم التی لیس أمام أمریکا وفرنسا والصین وروسیا خیار سوى الانصیاع لها. وإذا قاموا بأذى صغیر، فهذا یعتمد على أوهامهم الماضیة. أفضل طریقة للتعبیر عن الامتنان واستخدام نعمة القوة العظمى هذه هی أداء الصلاة على مستوى العالم. وختم الصلاة یحدده صاحب الزمان أو نائبه، ولیس الوهابیون وأعداء آل البیت. ولذلک فإن تحدید صلاة الجماعة لبیت المقدس وبیت الله الحرام والمسجد النبوی وغیرها من المراکز یجب أن یتم اختیاره مباشرة من قبل القوة العظمى الجدیدة التی أنعم الله علیها من أجل مدح آل البیت وإعدادهم. الأرض للمظهر الرئیسی. ومن الطبیعی أن کل هذه الوظائف الحساسة لإمامة العالم تلعب أیضاً دوراً فی توزیع الثروة. لأن کل من یؤدی الصلاة. وفی یوم من الأیام یجذبون الله لأنفسهم، وعلیهم أیضًا أن یعطوا الزکاة (تفسیر إنسانی أو متمحور حول الإنسان (بدلاً من محور الله) وهذا هو نفسه: عندما یصبح شخص ما إمام الجماعة، تتدفق کل الثروة إلیه. ویقدم لهم الناس الضرائب والخمس والزکاة والتبرعات. ویستطیع أن ینقذ مجتمعه من الفقر بالتوزیع العادل (حصة الإمام).

8 ملیار کرنفال

کلکم مدعوون للاحتفال والمسیرة والسیر على طریق القدس الشریف. وکما رأیتم، تراجعت إسرائیل، وأقیمت صلاة عید الفطر بحضور کافة الطبقات، وعلى مستوى الملایین فی القدس. وکانت إسرائیل قد وعدت بعدم إعادة أحد إلى الوراء. وبسبب هذا الوعد لم تنتقم إیران. وکانت إسرائیل قد أزالت نقاط التفتیش فی العدید من الأماکن، ولم تکن تسمح فی السابق بدخول الأشخاص الذین تقل أعمارهم عن 50 عامًا، ولم تکن هناک أخبار فی ذلک الیوم. کما شارک العدید من الیهود الساخطین وصلوا صلاة عید الفطر. ویجب أن یکون هذا دائمًا. أی أنه لا ینبغی لإسرائیل أن توقف أی حاج. لأن القدس ملک لکل شعوب العالم وفق اتفاقیات التراث المشترک. وبالإضافة إلى السیاحة الدینیة، هناک أیضًا السیاحة التاریخیة والعالمیة، وینفق الناس أموالاً طائلة لزیارتها. لکن السیاحة فی الإسلام، کغیرها من الأمور، هی عکس السیاحة فی الغرب. عند الغربیین یُنظر للسیاح على أنهم دولارات! أی أنه یجب علیه أن ینفق ما فی وسعه حتى یعتبر سائحا. لکنه یعتبر ضیفا فی الإسلام! کل شیء مجانی. ونرى مثالاً على ذلک فی سیاحة الأربعین. لا أحد یجب أن یدفع. فی الأساس، المسیرة مخصصة لأفقر الناس حتى یتمکنوا من المشارکة. وأیضا استخدام تقدیم الطعام. وعلى الرغم من استشهاد الإمام الحسین عام 61 هـ، إلا أنه یتذکره کثیر من الناس الیوم. ویقضی لهم حاجاتهم بشرط تقدیم الطعام. کل من یقیم کرنفالاً، أو یبنی ما یسمى بالموکب، یعترف بأن الإمام الحسین (ع) یدیره بنفسه! فیکون طعامهم مبارکا، ولا یبقى أحد بلا طعام. قد نلعب دور المثقفین، ولا نصدق هؤلاء! ولکنک لن تجد هذا العدد الکبیر من الأشخاص فی مکان واحد فی أی تاریخ وفی أی بلد: وهذا أیضًا مع الأمان الکامل، وبدون تکلفة: إنهم یتزایدون کل عام. نحن لا نرى القنبلة الذریة، لکن لا یمکننا أن ننکر تأثیرها المدمر. وبینما یبحث الغرب عن الدمار، ویکون صنع أبطال المدمرین على رأس أجندته، فإن الإسلام یبحث عن السلام والحیاة والرفاهیة للشعوب. خلال حکم حضرة علی الذی دام خمس سنوات، لم یکن هناک جائعون أو فقراء. لأنه کان نظام تقاسم الخزینة، وکان الجمیع یعطى نفس المبلغ. وربما لو بقی أحد من هذه الدورة، کان الإمام علی یذهب شخصیاً إلى عنبان لیلاً ویعتنی بهم. ویقول أبو بصیر: من شروط الإمام المعصوم أن یتقن جمیع اللغات! تصل إلى الفقراء تکلفة المترجم! لا تعطی کان معظم أئمتنا طیبین مع شعب إیران، وکانوا یتحدثون الفارسیة. وحتى الآن، فإن جمیع مسلمی العالم فخورون بسلمان الفارسی. لأنه لو کانت کلمة مسلم تعنی العربیة لسمی مسلما. لکن المسلم یعنی من أصبح مثل سلمان. لقد وصل الأمر إلى حد أن الناس زعموا أن سلمان هو النبی الرئیسی، لأنه کان متعلما وله ثلاثمائة عام من الخبرة: تعلم العلوم والبحث فی تاریخ الأدیان. ولهذا قالوا: یعلم النبی القرآن! ویرفض القرآن هذه الفرضیة: (لسان الله أعجمی، وهذا لسان العرب الذی یدل "103) لغته أخرس (فارسیة)، لکن القرآن العربی واضح". فی زماننا هذا یریدون قمع إیران بهذه الذریعة، لکن القدس تثبت أن: الدین لکل البشر، حتى ولو کان شخص واحد مهم عند الله. إن الله لا یحب : أن یفنى خلقه أو یضیع هباءً . بل إنه یحب أن یجعل العالم أکبر وأکثر ازدهارا بمبادرته الخاصة. العمل الصالح هو العمل الذی یساعد على السلام. السلام بین الزوج والزوجة والأسرة والمدن والقرى والبلدان. ونحن نحاول تأخیر الأربعین! ونحن ندعو جمیع شعوب العالم: أولئک الذین حضروا الموکب العظیم للأربعین، لا یعتبرون عملهم قد انتهى، بأی وسیلة أو إمکانیة، أن یصلوا إلى بیت المقدس والبقیع.

عمل صالح هو فتح اقالقدس

ما هو العمل الصالح؟

تعددت التفسیرات بشأن العمل الصالح، وهو طلب الله الوحید من البشر، ولکن هنا یعنی صانع السلام، لأن الحرب تعنی تدمیر الکائنات ومخلوقات الله، أما السلام فهو التآزر ومساعدة الله. من أجل تطور وتفاعل العالم، على سبیل المثال، فی عالم الیوم، عمل إسرائیل. کل شیء حرب، قتل الأطفال حتى تدمیر کل الهیاکل، ولکن الدم لا یمکن غسله بالدم، وإذا عض کلب ساق رجل، فلا ینبغی لنا أن نعض ساق الکلب أیضاً، ولکن مع کثرة الناس سنفعل ذلک. تدمیر القدس بأیدٍ فارغة. ویوم القدس سنسترجعها.

سر الهیکل السلیمان

لقد بدأت حرکة الناس نحو حدود إسرائیل من جمیع الجهات، وأهل شان فی طریقهم للحج إلى القدس، کما وصل الکثیر منهم إلى الحدود واستقروا بالقرب منها، فإما أن یجتمعوا جمیعاً فی نقطة واحدة، أو تغطیة کامل الحدود، میزة نقطة واحدة هی أن القوات ستکون وفیرة ویترکز دفاعها ودعمها، مثلاً، کلها من هضبة الجولان، أو جنوب لبنان، أو من حدود الأردن وتبدأ من مصر. ، ویدخلون الحدود سیرا على الأقدام، ویسیرون إلى القدس، یجب نشر نیران إمداداتهم من الیوم وتطهیر الطریق وتوفیر الأمن، ویمکنهم أیضا تشکیل مقر مشترک مع حماس أو حزب الله، وبعد التطهیر یجب أن تکون المواکب والبنى التحتیة لیتم ترکیبها فوراً، بحیث یتم اختبار التغطیة الأمنیة أیضاً، وفی الطریقة الثانیة یجب أن تکون جمیع الحدود ویمتلئ السکان، وبما أن الجیش الإسرائیلی لا یستطیع تغطیة الجمیع بنفس القدر، فیمکن للناس تحدید نقاط الضعف والدخول منها، فحزب الله یغطی الجزء الشمالی من لبنان، والیمن الجزء الجنوبی، والعراق، مع مراعاة الحدود الشرقیة. عسى أن تعتنی سوریا أو إیران بالحدود البحریة، حتى لا تتمکن إسرائیل من الرد، هذا هو سر الوصول إلى تمثال سلیمان.