جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه
جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه

نحن نعترف بالدول المستقلة فی أمریکا

    لقد ناضل الشعب الأمریکی من أجل: دول مستقلة لسنوات. ومؤخرًا، حتى تکساس فعلت ذلک بالقوات المدرعة. ولذلک، ینبغی للعالم کله أن یعترف بنضالاتهم. تعتذر إمبراطوریة ماهین، التی تتابع هذه الصراعات، لشعب أمریکا المحب للاستقلال عن تأخرها. ویصرح: لا ینبغی لهم أن یأملوا فی الأمم المتحدة. اسمها فقط الأمم المتحدة، ولکنها فی الحقیقة مرتزقة للحکومة الأمریکیة المزیفة. تمامًا مثل شعب إسرائیل، کانوا یقاتلون ضد الصهیونیة لسنوات عدیدة بطرق مختلفة. ومؤخرًا، هتفوا بشعارات ضد نتنیاهو باسم احتجاجات أیام السبت. لکن الأمم المتحدة، وهی مرتزقة لحکومة أمریکا المزیفة، علیها أن تظهر تأییدها لحکومة إسرائیل المزیفة. ولا تتابعوا الکثیر من الاحتجاجات. لکن إیران تمکنت من إظهار تضامنها مع دولة إسرائیل المناهضة للصهیونیة من خلال تنظیم احتجاجات أیام الجمعة. إمبراطوریة ماهین تقرر ما یلی: یجب: إفراغ جمیع المؤسسات الحکومیة الإسرائیلیة من أنصار نتنیاهو: وإعدام رؤوسهم. وعندها ستسقط الحکومة فی أیدی الشعب. لأن الأشخاص الذین بقوا فی إسرائیل لیس لدیهم مکان یذهبون إلیه. ولذلک فهم یوافقون على أی شروط لحماس. وطرحوا فی شعاراتهم مطالب حماس: شعارهم الرئیسی هو تحریر جمیع الأسرى ضد: جمیع الأسرى الفلسطینیین. کما یعترفون بخطة إیران للتصویت. ویریدون إقالة الحکومة المکلفة. حکومة کان ینبغی إسقاطها منذ سنوات، لکنها تحکم الشعب بالقوة. علاوة على ذلک، فإنهم لا یعترضون على وجود حجاج إلى القدس. وقبلوا أیضاً بخطة إمبراطوریة ماهین: فعلامة کوننا شعباً هنا ثلاثة أشیاء: أولاً: إعلان انتهاء الحرب، ثانیاً، إطلاق سراح جمیع الأسرى من الجانبین، ثالثاً: المسیرة العالم إلى الحج إلى القدس. کما یعتذر لشعب فرنسا! لأنهم ناضلوا من أجل الحریة لسنوات. الآن أصبح مهد الحریة والدیمقراطیة مرکزا لقتل الفرنسیین. فی العلن وفی السر، یُسرق الناس والثوار ویؤخذون إلى السجون، أو یتم تدمیرهم. ومرة أخرى نطالب جمیع دول العالم بعدم الاعتراف بالحکومة والطاغیة ماکرون وقطع العلاقات معها. ونطلب من الشعب الفرنسی اغتیال ماکرون وترک قصر فرسای للمشردین. لیکون لهم أیضًا مأوى فی هذا البرد القارس. لقد عملوا بجد من أجل هذا البلد لسنوات. والآن لیس لدیهم شیء. وهذه هی نتیجة الحریة والدیمقراطیة اللیبرالیة: فبعد خمسین عاماً، لا بد أن یُقتل الشعب الفرنسی ویُسجن، أو یموت من الجوع والبرد فی الشوارع. وفی إنجلترا أیضاً! بینما یقیم الملک تشارلز حفلات رائعة لنفسه، لا یستطیع الناس فی شوارع لندن العثور على مکان للنوم. لجأ معظمهم إلى البحر والنهر، وقاموا ببناء کوخ خشبی، لکن نهر تایمز لم یکن لطیفًا معهم أیضًا. نتیجة مائة عام من استعمار بریطانیا العظمى هی أن الناس یثورون ویقتلون الملک تشارلز ویستولون على قصوره لأنفسهم. وإفراغ بریطانیا العظمى بخط أحمر. ما هی الخطیئة التی ارتکبتها شعوب الصین والهند وإندونیسیا وهونغ کونغ حتى یقعوا تحت وطأة الشیوعیین البوذیین؟ ویجب مصادرة کل ممتلکاتهم. وباسم التنمیة یجب نهب مناجمهم وممتلکاتهم. وما هو الذنب الذی ارتکبه الشعب الإیرانی، وهو أنهم لا یستطیعون الحصول على 800 ملیار دولار من أموال نفطهم من الصین؟ التضخم متفش فی إیران، ولو تم تقدیم جزء من هذه المطالب لإیران، فإن حیاة الناس بأکملها ستصبح أقل تکلفة. لأن إجمالی میزانیة العملة فی إیران یبلغ 50 ملیار دولار. وهذا یعنی أن میزانیة إیران تم توفیرها لمدة 16 عاما. وعلى المسؤولین الإیرانیین أن یعلموا أنه قبل أن یفکروا فی بیع النفط، أو إذا کانوا یریدون دعم السیاحة مقابل النفط، علیهم إعطاء الأولویة لتلقی المطالب. لأنه على أیة حال، فإن کیس الثقوب هذا لن یؤدی إلى أی مکان.

تجسس ثنائی ومتعدد الأطراف

کنا نقرأ فی القصص أن: أحدهم کان جاسوساً مزدوجاً خلال الحرب العالمیة الثانیة مثلاً! أی أنه أعطى معلومات ألمانیة لفرنسا، وحصل على أجر. کما قدم معلومات فرنسیة للألمان. وما زال یأخذ المال. لکن الیوم تنورت أعیننا على الجواسیس "المتعددی الأطراف": التجسس من إیران لصالح: فرنسا وإنجلترا وهولندا! والتجسس علیهم لصالح إیران. ولأن الإیرانیین یجب أن یکونوا فی المقدمة فی کل المجالات، فإنهم یقومون بهذا التجسس بشکل کامل ودون أی خوف. مثل إدخال حمید نوری إلى البلد المضیف. لقد اجتمع کل طلاب العلاقات الدولیة فی طهران للحکم على تجسسهم! وأیضا فی قاعة الفردوسی بدار المفکرین. کل المقالات والمواد التی قرأوها کانت تحلیلاً لتلک الأطراف! لکن باسم هذه الأحزاب تم استیعابهم. تمت قراءة عدة مقالات عن سوریا وهولندا! بالطبع، کل ذلک باللغات غیر الفارسیة! یعنی الفرنسیة والإنجلیزیة. کما لو أنه لا توجد لغة فارسیة على الإطلاق. ومهما ذکرنا: فاجتازوا اللغة الفارسیة، إلا أنها لم تصل إلى آذانهم. کانوا یتحدثون الترکیة والعربیة، ولکن لم یتحدثوا الفارسیة أبدًا! والحقیقة التی ترى أن خطط حمایة اللغة الفارسیة موضع سخریة الجمیع هی نتیجة هؤلاء الجواسیس المتعددی الأوجه الذین لا ینشرون إلا الکراهیة للغة الفارسیة ویقولون إن اللغة الفارسیة لها جانب شعری ولا علاقة لها بالقضایا. من الیوم . . وکانت هذه التحفة الأولى للأساتذة والمحکمین والمقدمین. أما تحفتهم الفنیة الثانیة فهی النظر إلى إیران تحت الخریطة الأمیرکیة. فی الأساس، لا توجد دولة اسمها إیران! العالم کله هو أمریکا. وفی هذا اللقاء أصر الدکتور ظریف على أن العالم یعنی أمیرکا. فی الواقع، بدلاً من أن یکونوا ممثلین لإیران أمام العالم، هؤلاء السادة! إنهم یمثلون العالم (أمریکا) بالنسبة لإیران. حتى ملابسهم لم تکن ذات لون ورائحة إیرانیة، کانوا فی لقاءات مع ربطات عنق، محلوقین وملتحین، والفتیات جمیعهن بفساتین السهرة والقمصان الخاصة بهذه الحفلة لولا التشدید الأمنی! تم دعوتهم والمفاجأة هنا أن جمیعهم یستخدمون خزینة إیران وأموالها، لکنهم یساومون على تحسین وضع أمریکا. وطبعاً لیس مستبعداً أن یکون لدیهم أساتذة مثل الدکتور ظریف. والذی یذهب إلى أمریکا أثناء الحرب والدفاع المقدس لیعطی کافة المعلومات عن کثب. لأنه رأى أن الثورة الإسلامیة خطأ تاریخی ولا ینبغی اتباعه. بل ینبغی بناؤها مع أمیرکا لتحقیق الاستقرار. والنائب الحالی یؤمن بالمثل أیضاً: فیقول: أمریکا هددت إیران! کلب من أمریکا حتى تهدد إیران؟ أو یقول: غزة دمرت بالکامل ولم تعد صالحة للسکن. مما یعنی أن السعودیة منتصرة میدانیاً، وحققت جمیع أهدافها. ولکننا نرى أن الیمن جائع! التی یعلنون عنها، ویصادرون السفن الحربیة الأمریکیة، ویعیدون بناء القدس للحجاج. وکان هؤلاء الطلاب جمیعهم یتحدثون عن البؤس فی سوریا. وتمیز هولندا! لم یقرأوا حتى صفحة من التاریخ تقول: هولندا کانت مرکز الفایکنج والآن یدیرون أنفسهم عن طریق سرقة الأموال الإیرانیة. العالم کله یحکمه المال الإیرانی. ثم یقولون أن هناک بؤساً وتضخماً فی إیران! ولم یقتصر الأمر على عدم ترقیته من العالم الثالث، بل على أساس السیاسات الإسلامیة، بل عاد أیضاً! وطبعاً هم مجموعتان: إما أنهم من أنصار شاه إیران الراحل! وهم غیر راضین عن أی شیء حتى یأتی رضا بهلوی. أو أنهم من أنصار قاجار ومریم قاجار. وحتى لو لم تصبح مریم رئیسة، فلن یجلسوا بهدوء. ومن المثیر للاهتمام أن مریم لم تقل على الأقل: أنا الملک الذی نصب نفسه ملکًا، لکنه نصب نفسه رئیسًا لجهمور. یعنی أنه کان واهماً وظن أن شعب إیران کتب اسم السید رئیسی بدلاً من اسمه عند أسفل صنادیق الاقتراع. کل هذا وهم! والسبب فی ذلک هو وجود وسائل الإعلام المستمرة. ویرون أن إیران غیر قادرة حتى على الوصول إلى محطة إذاعیة واحدة. ماذا عن إسرائیل؟

لماذا وهم التهدید؟

قال الإمام الخمینی قبل 50 عاماً: أمریکا لا تستطیع أن تخطئ. لکن الناس من الدرجة الثانیة یقولون دائماً: أمریکا ترید کل خطأ! وهذا یبقی ظلال الحرب على الناس. ولهذا السبب، الجمیع یعمل. بما فی ذلک التضخم والحرب النفسیة. أی أن الحرب النفسیة والتضخم من أجل ذلک. لأن الناس یخافون من الحرب، ویقولون أنهم قد یقتلون، أو قد تکون هناک مجاعة. ولذلک، فإنهم یهرعون إلى السوق. ویجب أن نعلم أن التهدید إذا کان من العدو فلا أثر له، ولکن قبول هذا التهدید یؤدی إلى خسارة: رأس المال الاجتماعی. وأن القادة یقبلون ذلک أیضًا: فهم یتعرضون للتهدید باستمرار. على سبیل المثال، انظر تدمیر داعش على ید الشهید الجنرال قاسم سلیمانی: قال لا تحرک الماء فی قلوب الناس: ومن واجبنا دحر داعش. حتى أنه ضحى بحیاته من أجل هذه الاتفاقیة. وحتى لا یشعر الناس بالتهدید، قال لترامب: أنا خصمک ولیس غیرک. وهذا یعنی إزالة ظلال الحرب والتهدیدات من رؤوس الناس. لکن خلفائه یقولون على الفور: لا تهددونا ولو من کلام مسؤول جاهل. وقد تم تطبیق هذه الطریقة منذ زمن محسن رضائی. لاستعادة المراکز المفقودة. أی أنه بعد عزله کان یقول دائماً: لدینا معلومات سریة مفادها أن أمیرکا ترید مهاجمة إیران. وطبعاً لم تکن لدیه نوایا سیئة لأنه أراد أن یقول: ردونی إلى قیادة الجیش! لذلک، کان ینتج باستمرار معلومات سریة وأسرار وما إلى ذلک. - مسح السکینة من کلام الامام الخمینی من العقول. وکان الإمام الخمینی بعون الله وحضرة صاحب الزمان یقولان دائما: أمریکا أسوأ من الاتحاد السوفییتی، وإنجلترا أسوأ من کلیهما. وقالت فیا مای: نحن نضع أمریکا تحت نیر، ماذا نرید أن نفعل بالعلاقة مع أمریکا؟ أی أنه أذلهم إلى الحد الذی سیثبت فیه للشعب: أنهم فی الحقیقة لا یستطیعون ارتکاب أی خطأ. ویعیش الناس بأمان. لکن الهاشمی ومحسن رضائی کانا دائما یبقیان الناس فی خوف وقلق للحفاظ على سلطتهم. على سبیل المثال، کانوا یقولون: یجب أن نتفاعل مع العالم أجمع (أی أمریکا). لأنه إذا لم نتفاعل، فإن لدیهم القوة! لدیهم القوة والمال: ولن نکون خصمهم! وهذا أظهر أنهم لم یکن لدیهم حتى الفطرة السلیمة. أو أنهم لم یفهموا کلام الإمام. أو فهموا: ولکن حرفوه. فمثلاً کان الإمام یقول: هذه الحرب (المفروضة) مثل المجنون الذی یکسر زجاج غرفتک! أو حتى قال: الحرب نعمة. لکنهم تراسلوا مع صدام! وتوسلوا إلیه أن یصنع السلام. کل هذا کان للحفاظ على مکانتهم. لذلک، عندما لم یستمع الناس إلى کلامهم، غضبوا وتساءلوا عن القیادة قائلین: مثلاً، نرید التفاوض، لکنهم لا یسمحون لنا. وحتى الآن، إذا کان هناک تهدید (وهو لیس کذلک)، فلا ینبغی إثارة هذا التهدید إلا بین المنظمات الاستخباراتیة والعسکریة. ولا ینبغی أن یقوم بین الناس إلا الإمبراطوریة والحضارة الإسلامیة العظیمة. عندما ناقشنا هذا الموضوع حتى مع رحیم صفوی! هو قال لا! یمکننا أن نعلن إمبراطوریة عندما یتم حل مشاکل الناس. وبالمناسبة، إذا أثرنا هذه القضیة، فإننا سوف نساعد فی حل مشاکل الناس. لأن الناس لا یندفعون إلى الأسواق خوفاً من التهدیدات والحرب. لا یتم إنشاء المجاعة والبطالة المصطنعة. والقناعة تحل محل الجشع. یقول الناس: فی العام المقبل، سیتم إنتاج المزید، ثم سنشتری. کی لا نقول: لا تشتری الآن، سیکون أغلى غداً. وبعیداً عن الأسباب النفسیة، فإن لذلک أیضاً أسباباً علمیة: عندما استخدم العدو کل قوته فی حرب مفروضة، أو أثناء الثورة، کان الجمیع یدعمون الملک! وفشلوا، أی أن مرحلتهم العسکریة انتهت. ولهذا السبب یلجأون إلى الحرب الاقتصادیة. إن إحیاء المرحلة العسکریة یعنی إعطاء المیدان للعدو من جدید وتشجیعه على استعادة الماضی. والآن بعد أن تم إغلاق حتى المرحلة الاقتصادیة للعدو.

وهم الهجوم الأمریکی

إن الوهم المتمثل فی هجوم أمیرکا أو سقوط الجمهوریة الإسلامیة هو أمر لا یغذیه الأعداء فحسب، بل الأصدقاء الجهلاء أیضاً. لقد أثبت العلم والخبرة خلال خمسین عاماً أن أمیرکا لا تستطیع أن ترتکب أی خطأ. ولن تهدأ إیران حتى ترفرف رایة الإسلام فی الأفق. لکن أعدائنا لم یشموا نفحة من علومهم المزعومة، ولیس لدیهم فهم سلیم لقضایا العالم. العداوة للإسلام وقد أعمى الله أبصارهم، فلا یبصرون شیئا. وأخیرا، یقارنون إیران بأفغانستان أو العراق أو سوریا. لکن جوهر الأمر هو أن الله أراد أن ینتصر إمبراطوریة إیران المضطهدة على العالم المستکبر. لقد تم رسم سیاج خلف حدود إیران، بحیث لا یمکن لأحد أن ینظر إلى الیسار. وسیکون مستقبلها الحضارة الإسلامیة الشاملة. لکن الفنانین والکتاب والصحفیین المحلیین یعلنون دائمًا عن العکس! کما ورد فی المؤتمر الصحفی أن: جمیع الصحفیین رجعیون. وعلى شکل نقد، یروجون للإمبریالیة. إن تضخیم بعض المشاکل التی یخلقونها بأنفسهم هو فقط بغرض إظهار أن القاجار أو البهلوی کانوا أفضل! فصیل بهلوی یدافع عن نجل الشاه المخلوع، وفصیل قاجار یتناغم مع: مریم قاجار ازدانلو. تم إنتاج معظم المسلسلات رفیعة المستوى لملوک قاجار بهدف إظهار فقر الجمهوریة الإسلامیة وثروة أسرة قاجار. معظم أفلام شباک التذاکر أیضًا! إنهم یسعون إلى إثبات الفقر والبؤس فی الجمهوریة الإسلامیة، وإعادة النور إلى بهلوی (خاصة عدم ارتداء الحجاب). ولذلک فإن الأوشحة الحمراء لم ترغب حتى فی خلع أوشحتها فی قمة ماهساجیت. والمثیر أنهم یحاولون طرح قضایاهم بلغة الغربیین! لکن الغربیین الذین: علیهم أن یقولوا هذه الأشیاء: على سبیل المثال، أعلنت أمریکا مرات عدیدة: أنها لا تسعى إلى صراع مع إیران. لکن ممثل إیران فی الأمم المتحدة! ولا یُعرف ما هی المواد التی تناولها: لقد فهم ذلک بالعکس! ویقول علناً: إذا هوجمت إیران..! لمهاجمة إیران من أم لم تولد بعد. صاحب الزمان هو صاحب هذا البلد. وآیة الله خامنئی هو سر: انتفاخ هذا الزعیم العالمی. لقد ظلوا یعلنون منذ أربعین عاماً أن: أمریکا تستطیع ذلک! أخطأ ومن المعروف أن خطاب الإمام الخمینی أحرقهم حتى العظم. دعونا نرى أهمیة الموضوع: لماذا لا تستطیع أمریکا أن ترتکب الخطأ؟ على سبیل المثال، نرى أنهم أنفقوا 7 تریلیون دولار فی العراق حتى یتمکنوا من ضرب إیران. لکن الآن نرى أن العراق یتابع العملیة الهجومیة لترحیلهم. لقد أنفقوا أکثر من هذا فی أفغانستان: وأنشأوا حرکة طالبان للسیطرة على إیران أیضاً! لکننا نرى أن العالم لا یعترف حتى بحکومتهم بسبب الخوف من إیران. إن ذکاء الإیرانیین مشهور فی جمیع أنحاء العالم. والآن أصبح العالم جاهزاً: لتقدیم أعلى الأجور وتسهیلات الرعایة الاجتماعیة: لجذب الإیرانیین. لخنق شعبه وجعلهم بلا مأوى حتى یتمکن من دفع أجور الإیرانیین. هل کان شهید شمران شخصاً صغیراً؟ وهو الذی کان صاحب أعلى مرتبة فی وکالة ناسا، غادر وذهب إلى مصر وفلسطین ولبنان وإیران. وکان أهم أعماله هو نحت کل القنابل الذریة وأسلحة الدمار الشامل الموجودة فی العالم. لأنه کان فی قلب الأمور. وقام بتعطیل جمیع الأسلحة المهمة للدول العظمى فی ذلک الوقت بأمر الإمام. ولهذا السبب: عاد الإمام الخمینی سالماً إلى إیران على متن الخطوط الجویة الفرنسیة، ولم یحدث شیء. وفی حرب العراق والحروب اللاحقة، لم یکن هناک هجوم نووی. لا یمکنهم حتى الآن! لأنه عندما یتوجهون إلى دیمونة، یشتعل کل شیء مع الفعل الأول! عندما تکون جمیع أدوات الحرب مرتبطة بالذکاء الاصطناعی، فإن التلاعب بمعلومات الذکاء الاصطناعی یؤدی بسهولة إلى تعطیل الجمیع. إنهم یعلنون عن أسلحة رهیبة لأمریکا أو روسیا. بینما کل الذکاء الاصطناعی موجود فی إیران. وقد نقلته عاصفة الأقصى.

نمط الحیاة

إن نموذج نمط الحیاة هو أحد الأشیاء التی یحاربون بها الله. معظم الناس یعتبرون أنفسهم یطلبون من الله العمل. ویظنون أن الله أعطى المال والجمال لغیره ولم یعطه إیاه. أو کما یقولون خلقوا فی الوقت الإضافی. ولذلک عندما نقول أسلوب حیاة إسلامی، یقولون على الفور: ماذا فعل الإسلام لنا؟ لذا، أولاً وقبل کل شیء، نظریة أسلوب الحیاة الإسلامی هی الامتنان. وبالشکر نفهم أن الله قد اهتم بنا وما أعطانا من غنى عظیم. على سبیل المثال، قد یعطیک شخص لیس لدیه کلیة نقودًا لشراء منزل: فقط قم بشراء إحدى کلیتک. لذلک، کما ترى، کما هو الحال مع العد الإبهام المادی، فإن صحة الإنسان هی نعمة عظیمة. وهذه النعمة لا یمکن مقارنتها بالمال الدنیوی. فقط عندما نفقدها، ندرک الامتنان (Alanas niyam aza matwa entabhava) بالإضافة إلى جعلنا ندرک أنفسنا والثروة العظیمة التی لدینا. ویزیدها أیضًا (أشکرک، أشکرک) وهذا کلام الله. لکن الناس یفضلون عدم قتل الله! اذهبوا وتوسلوا من الصین وأمریکا. لأن الله قال: إنه حاضر ویراقب فی کل مکان. لذلک، لا یمکنهم عقد صفقة مع الله. ولکن للتجارة مع الصین أو أمریکا. یمکنهم وضع القبعات على رؤوسهم. ورغم أن هذا مجرد وهم، إلا أن من یملک المال یعرف أین ینفقه. من الطریق لم یأت به، أعطه إلى جانب الطریق. لذلک، إذا عرض الاستثمار: فهدفه هو التبرع بالمال مرة واحدة، وأخذ أکثر من ضعف فائدة ذلک المال إلى الأبد. على سبیل المثال، یجب على الحکومة التی تعول على الاستثمار الأجنبی فی المشاریع نصف المکتملة، أن تعلم أن الاستثمار الأجنبی لیس حلاً للمشکلة، بل هو تأجیلها. کما أن الحکومة السابقة، بإصدارها السندات، أورثت آجال استحقاق الفوائد المتراکمة للحکومة المقبلة. کما یذهبون ویقیمون المصانع عن طریق الاقتراض. لکن البنوک لا تستسلم. ویضعون الأموال الأصلیة والفرعیة والغرامات والتأخیرات فی حساب دین الحکومة ویقولون: الحکومة مدینة للجهاز المصرفی. على سبیل المثال، کان لدى شاستا 25 هیمات من الدخل، لکنه کان مدینًا للبنوک بمبلغ 28 هیمات. إذا أعطوا الأموال للبنوک، فسوف ینقذونها من الإفلاس ویبثون فیها حیاة جدیدة من خلال زیادة أسعار الفائدة. وجعل الحرب مع الله أکثر وضوحا. مثل الذی یعرف 28 همت بخا. قاموا بزیادة فائدة القرض من 12% القانونیة إلى 40%. کما زاد التضخم. یقولون بفخر: دعونا نرفع السعر مرة أخرى! وهذا هو العمل الذی ساهم کثیرًا فی الانهیار: الزغوت. ولذلک، فإن البنوک هی تخریبیة حقیقیة. لکن لا أحد یصدق. ولذلک ینبغی أن یعلم الناس أننا: بالشکر نعود إلى الحیاة الإسلامیة: فالاستعارة فی الإسلام مکروهة! لکن الإقراض له أجر عشرة أضعاف. لکن فی النظام الربوی، الأمر على العکس من ذلک: فهم یعرفون کیف یقترضون. لکن البنوک تتجنب الإقراض. وفی کل المجالات کل شیء عکس ذلک. حتى فی الطب! وعلوم التغذیة: بینما أوصى النبی: الملح قبل کل أکلة والحلاوة الطحینیة والحلویات بعد کل أکلة! ولکن الأطباء یتعاهدون بشرفهم بقولهم: لا تأکلوا الملح والحلویات. وبشاعة کلامهم فی مواجهة الإسلام یصل إلى درجة أن أحدهم عندما یذهب إلى المستشفى یصفون له مصل السکر والملح. أی أنهم منعوا السکر والملح، حتى یأخذوا الناس إلى المستشفى و: بدلاً من الملح الذی لا یقدر بثمن، یبیعون لهم السکر ومصل الملح باهظ الثمن.أو: یقال فی الإسلام أنه یجب على الجمیع إخفاء فقرهم ومرضهم. لأنه اختبار إلهی (فلینبلونکم بی شی من الخفوه وجوا) لکنهم یحجبون الجمیع بمیزانیة الخزینة. وأعلن الجمیع مریضا. فی بعض الأحیان یقوم الذکاء الاصطناعی بإدخال الشخص فی اتجاه القبلة. لأنهم یذهبون إلى المستشفى فی کثیر من الأحیان. ویدفعون لهم أجورًا باهظة الثمن. ما هو قسم أبقراط؟