جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه
جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه

البیروقراطیة القاتلة

إن الدفاع الشامل عن الطلاب المناهضین للاضطهاد فی الجامعات الأمریکیة والکندیة وجمیع الطلاب فی جمیع أنحاء العالم، الذین یقاتلون الظالم ویدافعون عن المظلومین وفقًا لإرادة حضرة علی، واجب. العار على الشرطة الأمریکیة المرتزقة والحزبین الجمهوری والدیمقراطی. من یدافع عن الظالم ویهاجم المظلوم! وأدان أحمد ماهینی، المرشح الرئاسی الأمریکی، کلا الطرفین من خلال نشر بیان له. لأنهم أصبحوا الخزانة! أصبحت إسرائیل سیوافق الدیمقراطیون على القدر الذی تریده إسرائیل من المال، وعلى القدر الذی تریده من الأسلحة! الجمهوریون یرسلونه. ولذلک، فإن البیروقراطیین والتکنوقراط، بسبب ضیق أفقهم، الذی أطلقوا علیه اسم البنیویة، هم فی الأساس أعداء للإنسانیة. ولأن البیروقراطیة لا تملک القدرة على استیعاب 8 ملیارات نسمة، فهی مضطرة إلى تقلیص عدد السکان (المذبحة) حتى یصل إلى ستة ملایین صهیونی! التی یمکن إدارتها. الحزب فی الأساس احتکاری وضیق الأفق وضد التنمیة البشریة. لأنه لیس لدیه عذر أسوأ لإدارته السیئة. بینما اهتم الأنبیاء والأولیاء بجمیع البشر بخلق الأمة وافتخروا بهم. لکن الأحزاب لیس لدیها سوى کادر ووجهة نظر مرکزیة، حتى أنها تدیر ظهورها لمؤیدیها: ولا تنظر إلیهم إلا کوقود للمدافع، عند الضرورة! الدعوة وتشکیل جلسة مکتملة. فی هذا التصویت الانتخابی الأمریکی، أحیانًا یغیر صوت واحد مصیر الناس! فی حین لا ینبغی أن یلعب مصیر الناس. یقوم أساس الحزب الجمهوری على بیع الأسلحة. ولذلک، یجب أن تکون هناک حرب، أو ظل حرب، فی العالم کله حتى یشتری الناس المزید من الأسلحة. ویمکنهم السیطرة على الرأی العام بدخل فلکی. میزة ترامب الوحیدة على بایدن هی: الناس إلى أسطورة ثرواتهم! یؤدی إلى ساحة التصویت. لکن الجمیع یعلم أنه مهما بلغت ثروته فإنها لا یمکن حتى أن تبرر تهربه الضریبی. لأنه یمکن القول أن کل ثروات العالم تأتی من التهرب الضریبی. وجود کل البشر صفر! ولهذا یقول القرآن: أیها الفقراء! وثروة من یتوهم الثروة هی من عدم دفع الخمس والزکاة والضرائب وحقوق العمال والتأمین ونحو ذلک. فی الواقع، الأغنیاء هم لصوص یأتون بالنور: وینتشلون جیوب الناس فی وضح النهار، فمثلا ماذا تفعل مایکروسوفت أو أمازون؟ إنهم یبیعون منتجاتهم التی لا قیمة لها بأعلى سعر ممکن، فی احتکار کامل وضیق الأفق. إنه یفقر الملایین من الناس لیصبحوا أغنیاء. جمیع المخططات الهرمیة والمراهنة والقمار وما إلى ذلک، کلها مبنیة على السلب والسرقة فی وضح النهار. فمثلهم مثل الحزب الدیمقراطی والحزب الجمهوری، أصبحوا أغنیاء للشعب على أساس ارتفاع أسعار المواد الغذائیة. ماذا تعنی الصنادیق الاستئمانیة والکارتلات؟ وهذا یعنی سحب الناس إلى المتجر! وإفراغ جیوبهم. اصطیاد الناس کالفئران، الذین لیس أمامهم سوى الشراء بالتقسیط، أی بیع دخلهم المستقبلی. الغلاء والفقر هما نتاج هجمات الغاز: شرکات التکنولوجیا الأساسیة، والبیروقراطیون. إنهم یصنعون صیغًا معقدة: لا یفهمها الناس! حتى یتمکنوا من إفراغ جیوبهم بسهولة. یانصیب البنک لنفس الغرض: یظهر فی الحدیقة الخضراء ویفرغ جیوب الجمیع. وفی هذا النظام الیوم نهض طلاب ومثقفو العالم. وأطلب منهم مواصلة انتفاضتهم. تدمیر مراکز الشرطة. تقسیم القصور على الفقراء. وترک أقسام الشرطة للمشردین. لا بد أن تقی هم الشرطة الأمریکیة، وهم الأبناء غیر الشرعیین لحزبین، وهم: فی الواقع، لیسوا أکثر من عدد قلیل من البیروقراطیین المسؤولین عن الصهیونیة. والیوم، تم تحطیم رؤوس هذه التنانین. لقد خرجت ید الله من إیران، ساعد هذه الید. شکرا لأحمد ماهینی المرشح الرئاسی الأمریکی

عامل زیادة الفقر: حکم التکنوقراط

وفی مفارقة التکنوقراط وعامة الناس، یفوز التکنوقراط دائمًا. ولذلک یشعر عامة الناس بالإحباط وخیبة الأمل. على سبیل المثال، قضیة البناء والإسکان العام هی القضیة الأکبر للتکنوقراط. وکما نشهد: کلما أصبح السکن رخیصاً ومتوفراً، أصبح التکنوقراط عاطلین عن العمل! ویحصلون على ربح أقل. لذلک، یجب أن یکون هناک دائمًا نقص فی المساکن، حتى یتمکنوا من تحقیق أرباح کبیرة. وفی الواقع، فإن ثروة التکنوقراط تأتی من فقر عامة الناس. وینطبق الشیء نفسه على البنوک: عندما تکون البنوک سمینة، فهذا یعنی أن الناس فقراء. لأنهم قدموا کل ما لدیهم للبنوک. وفی الزراعة وغیرها، وحتى فی الطب، هذا أمر کارثی. على سبیل المثال، یقولون لا تأکل الملح! أو لا تستهلک السکر. بینما یمرض الناس! ویذهبون إلى المستشفى، أولاً یحصلون على مصل السکر والملح! وهذا یعنی جعل الناس مرضى: علیهم الذهاب إلى الطبیب. أو بدلاً من تقسیم الخزینة بالتساوی، حفظوها فی البنوک! ویعطون الناس القلیل من المال باسم الدعم. وهذا هو السبب فی الإنتاج الصناعی! بدلاً من استخدام رقائق الخشب ونشارة الخشب، تم دعم دقیق القمح لإنتاج MDF! لیستخدم وبدلاً من تکریر النفط، یقومون بتهریبه خاماً وعلى نطاق واسع. لأنه مربح للتهریب. ولا تقتصر خیانة التکنوقراط هنا، فقد اعتبروا بیع الوطن حلالا بحجة التکنولوجیا والعلم والخبرة وکانوا یفتخرون بذلک. وکان صدق کلامهم أن: إذا کان العالم الصناعی قد وصل إلى تقدمه بسرعة کبیرة فی جمیع المجالات، فقد تم ذلک من خلال التخلی عن الدین وفصل السیاسة عن الدین. تم تعریف الأیدیولوجیا بعدد الأشخاص! حتى لا یذهب أحد إلى الله. ووفقا لهم، فإن الإنسانیة تسعى إلى التفوق: إنه الإنسان الذی تمرد على الله. قاد عربة الآلهة إلى جبل أولیمبوس وسجنهم وقطع أیدیهم عن العالم! بل إنهم تدخلوا فی لباس الناس: مثلاً لبس ربطة العنق صفة، والقبعة اللباد سبب للتخلف عن قافلة التقدم! فقالوا لبختیاری صاحب آبار النفط: أنت خاتم علی هنا! بئر النفط ثلاثون کیساً! قالوا أعطوا کل التحف والآثار والکنوز الذهبیة والفضیة لإسرائیل وإنجلترا وأمریکا الذین یقدرونها! إنهم یبنون ناطحات السحاب باعتبارها تکنولوجیا متقدمة! واعتبروه موضعًا مبارکًا، وهدموا بیت الله وقبور الأبریاء من أجل العثور على الکنوز. وفی السعودیة دمروا ثلاثة آلاف معلم تاریخی وحولوها إلى طرق سریعة. لقد وضع بیت الله مثل حبة الدخن أمام عظمة برج الأبراج. لیس لدى التکنوقراط أی التزام بالإنسانیة والأخلاق والأدیان ویعتبرون الصهیونیة فی أیام السبت فقط بمثابة تقویة لآلة الحرب الإسرائیلیة: الصلاة من أجل النصر فی المذبحة التی یتعرض لها الفلسطینیون. لقد اعتبروا التدمیر والتدمیر بالقنابل الذریة حقهم وأرادوا الیابان وألمانیا بدون جیش. ولم یکتفوا باستخدام القنابل الفوسفوریة لقتل الإنسانیة، بل قدموا مکافأة لتدمیر غزة. ووفقا لهم، فإن الشعب الفلسطینی المضطهد، الذی کان یقاتل من أجل استعادة أرضه، کان مجموعة من الناس المتخلفین الذین: الموت وحده هو الذی یمکن أن یجعلهم یتقدمون! لقد تنفسوا التقدم، لکنهم کانوا یقصدون التقدم فی مذبحة العالم. لأنهم نظروا إلى أمریکا فقط على أنها ترسانة ومخزن للذخیرة لتعزیز آلتهم الحربیة. ومصدر الجنود المهرة إلى روسیا! هذه الأسلحة! الروس وحدهم هم الذین سیکونون صالحین إذا کان لدیهم رئیس صهیونی مثل أوکرانیا. وباختصار، کانت التکنولوجیا مهمة التفوق: الأقلیة الصهیونیة على الأغلبیة العالمیة. ولم یفکر التکنوقراط إلا فی مذبحة المتخلفین. وکانوا یعرفون طریق التقدم: بناء مدمرات أکبر. 8 ملیار آکل خبز فی أسرع وقت ممکن! یجب إطلاق سراح 6 ملایین صهیونی.

التأقلم أم التکیف؟

فالجمیع یحاول أن یکیف علوم القرآن مع العلوم الجدیدة، فی حین أنها خلقت على أساس مواجهة القرآن. على سبیل المثال، تقول نظریة التطور أن الإنسان نشأ من قرد وتطور، بینما یقول القرآن: ولقد خلقنا الإنسان فی أحسن تقویم. تحاول کل العلوم أن تبطل الله، أی أن تجعل الله عاطلاً ومتقاعداً، بینما یقول القرآن أن الله فاعل. وکل یوم هو فای شان. إن مفهوم الدیمقراطیة، الذی یعتبره الکثیرون مفهوما قرآنیا، هو فی الحقیقة تکییف القرآن للکفر. الدیمقراطیة تعنی حکم الشعب على الناس، بینما القرآن یقول حکم الله على الناس. کل العلوم هی فی الواقع خلاصة کلام قیصر الرومانی الذی قصر الله فی السماء وترک الأرض لیحکم قیصر. العلم، الذی نفسره على أنه کلاسیکی أو علمانی، یهدف فقط إلى نزع الطابع الدینی. بینما القرآن ینصح الناس بالتدین. فإدارة تایلور وفایول تقوم على الإنسان باعتباره غوریلا مبرمجا ذکیا، بینما الإدارة القرآنیة تقوم على کرامة الإنسان وعظمته. إدارة فایول هی من الأسفل إلى الأعلى، مما یعنی أن الأشخاص هم فی البدایة رؤساء عمال، ثم مدیرون متوسطون، وبعد ذلک یصلون إلى الإدارة العلیا. لکن فی القرآن، منذ البدایة، یتمتع الإنسان بالمنصب الأعلى، أی خلیفة الله فی الأرض کلها. والآن سنقوم بتصحیح ومواجهة مبادئ ووظائف الإدارة: تعریف الإدارة هو تعظیم الربح لنفسه، والقرآن یقول: "ولا أنصح بالتنفیذ". وهذا یعنی أن النبی لیس لدیه توقعات لتوجیه الناس وتخطیطهم واختیارهم وتوظیفهم. کما ورد فی الروایات أن المؤمن أقل تکلفة لنفسه وأکثر ربحا لغیره، أی أن رواتب المدیرین التنفیذیین تمیل إلى الصفر حسب درجات الإدارة. وواجبات الإدارة فی القرآن أربعة أشیاء أو حالات: المدیر عمل أربعة ملائکة مقربین: جبریل هو الوکیل والحیاة والسلطة التشریعیة، ومیکائیل هو السلطة التنفیذیة والرزاق، وإسرافیل هو المفتش والسلطة القضائیة. وعزرائیل هو أیضًا وکیل الجمع والنقل وقوة الموت الإلهی. وکذلک یرى علی فی نهج البلاغة أن واجبات المعلمین هی أربع: الشؤون المالیة (جبایة الضرائب)، وإصلاح الناس (الثقافیة)، وتعمیر الأرض (البناء)، وجهاد الأعداء (العسکریین). ).إن بیت الکعبة له أربعة جوانب. إن إدارة الله للموارد البشریة مبنیة على الخلق، ولیس على التغییر. أی أن ما یرید الله من قوة أن یستخدمها فإنه یخلقها من العدم. لکن إدارة الموارد الغربیة تقوم على سرقة موارد الآخرین. والمواد الخام الخاصة بهم هی التحول أو الإنتاج. ولذلک، بمعنى ما، جعل الله هذا العالم ورشة إدارة للإنسان حتى یتمکن من اکتشاف مواهبه والاستعداد لتدبیر عالم أکبر (الجنة والنار). إن دوافع أو أساس قوة الله مبنیة على الثواب والعقاب. ویعتبر أعلى دافع للإنسان أن یذوب فی نفسه. وافعل ما یفعله الله فی إدارة العالم. الطاعة الخالصة أو وحدة القیادة هی الطریقة الوحیدة لتحقیق ذلک. إن تدریب الموارد البشریة یتم مباشرة من قبل الله من خلال الوحی، فقد علم الزراعة وتربیة الحیوانات لحضرة آدم، وخیاطة الملابس والتعلیم لإدریس، والکتابة للنبی شیت، الخ. بینما فی النظریات الغربیة کل شیء یتحدد بناء على الحوادث والحوادث. وفی الواقع فإن الأسس غیر العلمیة هی أساس الإدارة. ولهذا السبب، لا توجد نظریة إداریة لها أکثر من استخدام واحد. وکل من جربها یجدها غیر فعالة وغیر مکتملة ویعطی نظریة جدیدة بنفسه. بینما یقول القرآن أن نهایة الأمة لن یدوم إلى الأبد...

کیف نحارب للحجاب؟

الحجاب أمر الله: یجب أن یتواجد الناس فی الشوارع، ویدعمون الضباط فی مکافحة عدم ارتداء الحجاب. کان الحجاب هو الدافع الأکبر للشهداء: لأننی وقعت بنفسی فی سجن الشاه السیاسی مرات عدیدة، فقط بسبب النضال ضد الحجاب، عام 1956، ذروة النضال ضد الحجاب، وذروة الیأس، اشتکیت إلى الله: لماذا لا یمنع هذه الحجاب؟ الأغانی البذیئة ذات الکلمات البذیئة تدعو الناس إلى البحر لیظهروا هناک بأقل قدر من الحجاب والعری. تمت مقارنة کل مکان بالبحر. عندما کنت مراسلة مراهقة، فی مجلة Girls and Boys، کان المدیرون یضعوننا دائمًا فتیات صغیرات بدون حجاب: وهو ما کان یسمى Mini Jup فی ذلک الوقت. قاموا ذات مرة بدعوة علی محمدی نامی، الذی یطلق على نفسه اسم زوج الممثلة مرجان. وفی قاعة معهد المعلومات اجتمع کافة الصحفیین. سأله المراسل بغیرة: عندما تصبح زوجتک موضوعا للآخرین وتقوم بخلق مشاهد مثیرة فی فیلم غلام درکی، لا تنزعج (ألا یناسب غیرتک؟) فأجاب: کأنها على البحر! هل تشعر بالغیرة عندما تذهب إلى شاطئ البحر؟ زوجتی مضطرة إلى ممارسة الجنس مع الجمیع بسبب متطلبات وظیفتها. السینما تقوم على الجنس. النساء والنبیذ وعندما وصلت إلى رتبة أصغر مراسل لمجلة الشباب، طلبوا منی أن أنشر صور العاهرات والممثلات العاریات مجانا فی بعض ساعات الیوم، بالإضافة إلى إعداد التقاریر. کل هذا الخسة والذل فی المعهد الثقافی للإعلام أجبرنی على الذهاب إلى الجریدة المضحکة فی ذلک الوقت، وهی صحیفة توفیق. فی بعض الأحیان کان یکتب النکات عن کونه عاریاً. لکن هذه النکات لم تکن ذات فائدة، لأن عائلتی کانت تختفی أمام عینی. کان علی أن أعطی أختی ریالاً واحدًا یومیًا حتى تتمکن من الخروج بخیمة. کنا نتقدم للکل، قالوا لیلة الزفاف یجب أن تسکر! وبصعوبة بالغة وجدت زوجة صالحة ومحجبة، وهی طالبة تدریب معلمین: قمنا بأداء مسرحیة أبو ذر لیلة الزفاف! بحسب الدکتور شریعتی صاحب کتاب حسن ومحبوبة. وأخیراً انتفض الشعب. وخلقوا حادثة 17 شهریور. کل تمردهم کان مع المحجبات لدرجة أن فرح ارتدت خیمة أثناء زیارة الإمام الرضا. وقال للمراسل: ربما یصبح التشادور یومًا ما مدروز إیران. واضطر الأستاذ مطهری، الذی غضب من وقاحة مجلة "زان روز"، إلى کتابة قضیة الحجاب کاملة بالتقیة. لکن الیوم فقیهنا وحاکم شریعتنا مسعود العید، ولا ینبغی أن ندع ذلک العصر یعود. والناس یسخرون من الحجاب باسم أن یصبحوا أوروبیین أو أمیرکیین. إنهم لا یریدون أن یصدقوا أن الأمیرکیین أو الأوروبیین أنفسهم سوف یرتدون الحجاب. وما زالوا ینهدون ذکرى عصر الطاغوت. یتم استهلاک معظم مستحضرات التجمیل فی إیران. بینما أنظف النساء موجودات فی أوروبا وأمریکا. وحتى فی ترکیا، حیث یوجد نموذج مثالی لغیر الحجاب، فقط على بحر أنطالیا، فإن بقیة الشعب الترکی یرتدی الحجاب. حیثما یفتقد العدو، لن ینقصه هنا! ومع ذلک، فإن سائقی الحافلات أو سیارات الأجرة لدینا یغنون أغانی الملاحة البحریة. وبعد مرور 50 عاما، ما زالوا لا یؤمنون بالثورة. ورغم أن أکبر هجوم بطائرات بدون طیار على إسرائیل سمع فی جمیع أنحاء العالم، وهو ما قد یکون علامة سماویة هی إحدى علامات القدوم، إلا أن العدو یحاول تغییر کل شیء بأداته الدعائیة الوحیدة، أی الدولیة. مثل الذین صرخوا فی مضیق أحد، لم نهزم بعد! کما یصرخون قائلین إننا سندمر هجوم الطائرات بدون طیار بعدم ارتداء الحجاب. وهم یقابلون هذا النصر الکبیر بتقسیم الأموال بین البغایا. العاهرات الذین یصرخون فقط. إنهم ببساطة یرون أن: البغایا الناشئات أحرار! الفتیات والنساء اللاتی یدخنن ویشربن وینامن فی أحضان الرجال مجانًا لیظهرن عاریات.