جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه

نهب الممتلکات الصهیونیة

فی هذا الشتاء البارد والأسود، نطالب جمیع المشردین والمفلسین والفقراء والأیتام والأسرى (کلمة للمظلومین والحفاة) بالتحرک ضد نهب الممتلکات والشرکات الصهیونیة. لأنه أمر ولی أمر مسلمی العالم بمنع شحن أی نوع من البضائع إلى إسرائیل. ولذلک یحق لجمیع شعوب العالم المشارکة فی هذه الدعوة. ویأخذوا نصیبهم. تم تضمین هذا الموضوع فی 30 لغة حیة فی العالم، لکن یمکنک: ترجمته إلى لغات أخرى، ونشره على شبکات التواصل الاجتماعی. کلما زاد عدد المتابعین لدى الجمیع، زادت المسؤولیة الملقاة على عاتقهم فی إیصال هذه الرسالة. لا فرق بین المسلمین وغیر المسلمین والکفار وغیر المؤمنین والوثنیین! لأن الله خلقهم جمیعا من أب واحد. والسبب الآخر هو أنهم کانوا یشترون منتجات الشرکات الصهیونیة ویذهب الربح إلى جیوب الشرکات الصهیونیة. لذلک، حیثما کثرت هذه المنتجات، کان واجب الناس هناک أثقل: ولتوضیح هذه المهمة بشکل أفضل، یجب أن نعلم أن: ملک الصهاینة هو بر الوالدین کله، فهو حرام، لذلک أنها لا تنتمی إلیهم. ولذلک فمن اقترض أموالاً من البنوک علیه أن یأخذها کلها لنفسه! - تسویة المبالغ المالیة الممنوحة للصهاینة وطلابهم وشرکاتهم وبنوکهم. لذا فإن الخطوة الأولى هی مصادرة أسهم وأوراق مالیة وبنوک الصهاینة. یمکنک الاستیلاء على جمیع البنوک فی عام 1357 بنرد الشعب الثوری الإیرانی وتأخذ الأموال والذهب والمجوهرات لنفسک. استغلال مکانه لإیواء المشردین. هذا أمر 8 ملیار! والذی یشمل جمیع شعوب العالم. وفی الخطوة الثانیة، حدد شرکات التصنیع الصهیونیة، ویمنع الشراء منها. ولذلک، بالاستحواذ على هذه الشرکات، یتم توزیع جمیع منتجاتها على الفقراء. یجب على المحامین العمل مع الناس. تغییر اسم الشرکات وتسجیلها باسم الملاک الجدد حتى لا یحدث انقطاع فی إنتاجها. الخطوة الثالثة: تحدید الشرکات التی تبیع المواد الغذائیة والمنتجات للصهاینة! وقد لا یکونون صهاینة أنفسهم. ولکن لأنهم یتعاونون مع الصهاینة فإنهم یخضعون لهذا الحکم. معظم الشرکات الترکیة والأذربیجانیة والأمریکیة والأوروبیة وغیرها مدرجة فی هذا الجزء من الخطة. وعلیهم أن یعطوا جمیع المنتجات التی باعوها لإسرائیل للفقراء. ولا تبیع من الآن فصاعدا. وإذا لم ینفذوا الأمر فمن حق الناس أن یحترموهم إلى الأبد. ونزع ملکیتهم. وسجل باسم الفقراء والحفاة. من حق شعوب دول مثل الأردن، التی تشهد مرور الشاحنات والمنتجات التی اشترتها الحکومة الصهیونیة، مصادرة جمیع الممتلکات وحتى الشاحنات وإرسالها إلى غزة. کما أن رفح وخان یونس وکرانی بختیری هم المالکون الحقیقیون لهذه المنتجات. وبطبیعة الحال، بقدر ما یتم حساب حق الطریق، یمکنهم أن یأخذوه لأنفسهم. وقسم بین الفقراء هناک. لذلک یا سکان العالم، الیوم هو یوم الرحمة. یوم انتصار الحفاة: إنه على المتکبرین. احترموها ونفذوا أمرکم، ولا تدعوا الصهاینة والرأسمالیین المرتبطین بهم ینهضون من جدید. ولمزید من الغنائم فی المستقبل، دعهم یهربوا منک. إن کل صهیونی یهرب من مقاتلی غزة أو رفح أو کل أنحاء العالم، یعنی تأسیس إسرائیل الجدیدة، وقتل المزید من الفلسطینیین. وفی هذا الصدد، الرحمة لیست ضروریة. وفقا للقرآن: فتشوا جمیع بیوتهم. ویأخذون منهم کل ما لدیهم ویقتلون أنفسهم. أی نوع من الاسترضاء یجعلهم أکثر رغبة فی الانتقام.

الولاء والتسویق

التسویق فی الإسلام، کغیره من الأنشطة، یحتاج إلى نظریة خاصة به. ولا ینبغی لنا أن نبدأ عملنا بنفوذ الآخرین وأفکارهم. إنه مثل محاولة فتح باب منزلنا بمفتاح منزل آخر! هکذا کل العلوم! بحاجة إلى المراجعة. لأن العلوم کلها هی نتاج الفکر الإنسانی. العلم یشکل فهمنا للواقع. أی أن العلوم بحد ذاتها غیر موجودة فی العالم. على سبیل المثال، شیء یسمى الکیمیاء أو الفیزیاء غیر موجود خارجیًا. بل هو خلق العقل البشری. الطبیعة تقوم بعملها! ویمضی فی طریقه. هذا هو الشهر الذی أحیانًا نخرج منه الفیزیاء وأحیانًا الکیمیاء! والعلوم الصلبة التی تتبع هذه القاعدة، والعلوم الناعمة على الطریقة الأولى. لأن هناک شیء اسمه الإدارة! لیس لدینا فی الخارج. أو الاقتصاد وعلى سبیل المثال السیاسة. بل إن عقلنا هو الذی یقطع بعدًا معینًا عند مواجهة الظواهر الاجتماعیة. ویسمیها. فی الواقع، کل العلوم لها نفس التسمیة. ولهذا السبب یقول الله أیضًا فی القرآن: ولقد علمنا آدم الأسماء کلها. ولذلک لا بد من تغییر أسس الفرضیات والنظریات. وتنتقل مصادر الفرضیات من النصوص الغربیة إلى النصوص الإسلامیة. لأن الغرب وصل إلى نهایته! وسبب کل هذا التراجع هو مصادرهم العلمیة. على سبیل المثال، فی مجال التسویق: لقد بحثوا لسنوات، وعملوا وأعطونا درسًا أیضًا! ما زالوا یغادرون! لکن مع توقیع ترامب، انهارت جمیعها. وأظهر أن ما یسمى بالتسویق لم یکن أکثر من کذبة. أن نخصص 95% من تکالیف المنتج للتسویق. وبتوقیع واحد یمنعنا من إصداره أو بیعه: لعملائنا. الذی لا یتناسب مع أی تفکیر منطقی. ولکن ذروة الحضارة الغربیة! وعلمه التسویقی. وبطبیعة الحال، ما زالوا یعلموننا علم التسویق: قبل الثورة (قبل الحظر الذی فرضه کارتر) لإیجاد حصة أکبر فی السوق بتکلفة أعلى. ویقولون أن الإعلان لیس باهظ الثمن! إنه استثمار. نیوکینز یقول علینا أن نخلق حاجة! وجعل الناس بحاجة إلى منتجنا، حتى یصبحوا مدمنین علیه. هذا العمل الشنیع یسمى ولاء العملاء. إن الإدمان أو الولاء للمنتج یعنی أننا لا نحتاج حتى لشرائه حتى یصبح تشبع الإنتاج غیر فعال. أو بشکل مصطنع، لننتج حسب حاجتنا الخاصة. وتندرج المخدرات والسجائر والکحول والجنس والعنف ضمن هذه الفئة. وهذا یعنی أن الناس لا یحتاجون إلیها. لکن بسبب الولاء یشترونه ویستهلکونه. إذن: إن تعاطی المخدرات أو السجائر لیس حاجة إنسانیة فطریة، بل الأفضل عدم تعاطیها. لکن من أجل المکانة الاجتماعیة، أو التنشئة الاجتماعیة، التی هی خلق الرأی العام من قبل المسوقین: علیهم أن یستهلکوها، لیموتوا. یعنی مدمن! إنه یعتبر الموت على جانب الشارع هو الولاء النهائی له. ولیس لدیه خوف من ذلک. ولهذا السبب لا ینبغی اعتبارهم بشرًا، لأن مشاعرهم وأرواحهم قد استولى علیها الشیطان. ولتوضیح الأمر: أعداء الثورة الإسلامیة یعتبرون کیس النوم عیباً بالنسبة لنا! لکن بالنسبة للدول المتقدمة نوع من التطور الحضری والنمو الرأسمالی! یقیم حتى فی ثقافة المدمنین، على عکس الأشخاص العادیین، تعتبر کرتونة النوم مدعاة للفخر. ولذلک کلما جمعتهم البلدیة ذهبوا إلى جیرانهم بعذر. وهم أکثر خشونة من ذی قبل، یعلنون ولائهم لهم. تماما مثل رمی النفایات! وأن أعداء الثورة الإسلامیة یقدمونها على أنها ظاهرة قبیحة، لکن جامعی القمامة أنفسهم یعتقدون أنهم عثروا على منجم ذهب قذر! وهم لیسوا على استعداد للتخلی حتى عن حسن النیة فی حیهم. ولذلک فإن السبب الذی یدفعنا إلى تغییر أساس النظریات هو أننا لم نقع فی الحفرة التی حفروها. ومأزقهم هو صراع داخلی أو معاییر مزدوجة. على سبیل المثال، نحن لا نحب الأطفال غیر الشرعیین، لکنهم یعلنون أنه سیکون هناک المزید. فی الإسلام، یجب على الفتیات الزواج فی سن التاسعة، حتى لا یقعن فی الدعارة. لکنهم ألقوه فی الدعارة حتى لا یتزوج.

عدم البصیرة تجاه الإمام الزمان عج

لو سُئل یوم القیامة ثمانیة ملایین من أهل الأرض لماذا لم تصبح شیعیاً فیقول لم أسمع! لیس لله فیهم شیء، بل یأخذ أطواق العلماء و: قبل کل شیء، یسأل ولی الفقه: لماذا انتبهتم فقط إلى 80 ملیون فی عصر انفجار الاتصالات والمعلومات؟أو حتى أقل فقط إلى طهران والمنطقة 6! لذلک، یجب أن نساعد الوالی الفقیه حتى یصل صوته إلى جمیع الأشخاص البالغ عددهم 8 ملیارات نسمة. إذا کان هناک عائق فی الطریق، فلنزیله. وإذا وصل إلى آذانهم فلنتواصل معهم. وإذا کان لا یرید ذلک، فقد تمت إزالة مسؤولیتنا. بالطبع، إذا کان لا یرید ذلک، فلا فائدة منه، وإذا کان معادیا: وتم إنفاق المعلومات الواردة فی العداء، فیجب تدمیرها. لأنه یسبب الفساد فی المجتمع. ویجب وقف الفساد. وهذا یدل على أنه یجب الحذر من إمام الزمان وخلیفته! حتى لا یستشهدوا مثل الأئمة الأحد عشر السابقین. وهذه البصیرة. فی حین أن سوء التقدیر قد یوصلنا إلى العکس. یعنی أننا یجب أن ننتظر دائمًا إمام الزمان لیساعدنا! ولا تهتم بالآخرین. ومنهم موظف أو عامل خاص! دعونا نجعلها فی أذهاننا. وکان لدینا عمل فی أی وقت! أو واجهنا مشکلة فی الاتصال به. وبطبیعة الحال، ینبغی تنظیم هذه المسألة، وأن یذکرها أهل التصریح، کرسالة عملیة أو جزء منها، کغیرها من المسائل. لأن الولایة والإمامة لم تدخلا بعد فی الرسالة العملیة، وکل أحد لا یعرف واجبه! إنه مجبر على الرجوع إلى الشائعات، أو استخدام طریقة الثدی إلى الجلد والتاریخ الشفهی والفلسفة. ولهذا السبب لیس لها نظام خاص، والناس لا یعرفون کیف یتصرفون: وهذا یرضی الله ویصلح إمام الزمان (ع)، وأیضاً: أین هو؟ مکانة العلماء فی التسلسل الهرمی. وبالطبع فإن الغرب أخذ نفس نظریة الإمام الزمان وجمعها لنفسه تحت اسم هرم القوة مستخدماً نفس الأرقام. على سبیل المثال، فی هرم السلطة، یوجد أولاً شخص واحد (بدلاً من الله، الملکة)، ثم یتم تقسیم 14 صندوقًا من 12 شخصًا وشخصین. وبعد هؤلاء یوجد 313 شخصًا فی قاعدة الهرم. ولذلک فمن له ید فی هذا الأمر. ینبغی علیهم: التنظیر و: معرفة واجبات ومناصب الجمیع. ومن خلال القیام بذلک، تم إنشاء التآزر وأصبح الجمیع یعرفون مکانهم، تمامًا مثل فریق کرة القدم المکون من 11 لاعبًا. بحیث إذا سمی (إعلان ظهوره) یعرف الجمیع ما هو تخصصه وأین یمکن أن یخدم بشکل أفضل فی تنظیم الإمام زمان. فمثلاً، إذا کان الجمیع عسکریین فقط، فمن الطبیعی أن یکون موقف العمل الثقافی فارغاً، أی: الناس غیر مبررین. بینما کانت أول کلمات الإمام الزمان بحسب قوله الشهیر: أنا ابن الصفا وزمزم! أنا ابن من استشهد بشفتین عطشى! ومن الطبیعی أن أهل العالم إذا لم یصبحوا شیعة فلن یفهموا هذا الکلام. وطبعاً هناک من لا یؤمن بالنظام والتنظیم: یقولون إن النبی یضع یده على رؤوس الناس وتکتمل عقولهم: ویفهمون کل شیء. أو لدیهم فکرة الإدارة الخطیة: أی أنه یجب على جمیع الناس الرجوع مباشرة إلى: حضرة! والإدارة الوسطى غیر مطلوبة. لکن لدینا أحادیث مفادها أن هؤلاء الأشخاص البالغ عددهم 313 شخصًا لهم ما یبررون ویجب أن یکون لهم منصب تنظیمی خاص. وعلیهم هم أنفسهم تنظیم 313 شخصًا آخر. المشکلة الأساسیة هی أن العلماء المسلمین، الذین یریدون دراسة الإدارة، یرجعون إلى مکیافیلی أو تایلور أو الدکتور رضائیان. هذا یعنی أن لدیک الإسلام: إنهم لا یعرفون نظریة الإدارة الخاصة بک. بینما الإسلام لدیه نظریة فی الإدارة: أولا، لدینا أحادیث کثیرة تذکر النظام والانضباط، بل وقالت إنه إذا کان هناک شخصان، فیجب علیهما اختیار أحدهما للإمام. ثانیاً: قالوا إن القائد السیئ أفضل من عدم وجود قائد على الإطلاق. وقالت فاطمة علیها السلام: بعثنا الله لنهدی الناس. جمیع مبادئ إدارة فایول! ونسخته المصححة موجودة فی نهج البلاغة: على سبیل المثال، فی رسالته إلى مالک الأشتر، یصف النبی واجبات الإدارة بأنها رباعیة.

الحاجة إلى الحمایة والمعلومات

یظن البعض أن دعم الولایة الشرعیة مجرد شعار. کلما کثروا الموت على السلطة الدینیة کان أفضل. بینما الدعم هنا یعنی الحمایة. وهذا یعنی أننا ملزمون بحمایة وصیانة وطاعه ودعم نائب الامام الزمان (ع). حتى یتم تنفیذ أوامره ویتجه المجتمع العالمی نحو الحکومة: الوحدة العالمیة. وبهذا الفعل نبین أنه: إذا: جاء إمام الزمان سنحمیه. وخیر مثال للسید قاراتی فی سبب غیاب الإمام زمان: دائرة الکهرباء ترکب مصباحاً فی زقاقک لتوفیر الضوء، لکن الأطفال أو الکبار یرجمونه على سبیل المزاح أو الجد، فعلیه ترکیب مصباح ثانٍ. وثالثة . . وعندما یرى أن الوضع على هذا النحو، لا یقوم بتثبیت الأخیر وینتظر: حتى یطالبه الناس أنفسهم. ووعد بحمایتها. ویستخدمون نوره. إن دور الحمایة وتلقی النعمة والنور والمعلومات الضروریة مهم جدًا. ولیس أی علم ومعلومات! لأن السلف لم یأخذوا الأئمة على محمل الجد. وجمیع الأئمة والأبریاء استشهدوا أو سُموا! ولذلک لا ینبغی لأحد أن یبتعد عن رسائلهم، ومن واجب العلماء أن ینقلوا الإسلام إلى العالم أجمع، لأن الله تعهد على العلماء! ولیس من الجاهلین. إذا کان یوم القیامة یدعی أحد أننی لم أسمع کلام الوحی أصلا، ولا أعرف ما هو الشیعة! الله لا یأخذ طوقه! بل یأخذ بأطواق العلماء: لماذا بقی مثل هؤلاء فی جهل مرکب فی عصر انفجار الاتصالات والمعلومات؟ (وَقَفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ) أو () وهذا یعنی أن کبار العلماء یجب أن یحکموا، ویجب أن تکون حکومتهم قویة بما یکفی ویدعمها الشعب بحیث: یمکنهم بسهولة القضاء على الظالمین. وتمهید الطریق لسماع الحقائق. قیادة المضطهدین فی العالم للوصول إلى السلطة: لا یستطیع أحد أن یوقفهم! لأنه ینبغی أن تؤخذ الأرض منهم، فیرثون الأرض. یعنی انتشالها من أیدی الظالمین. بینما الیوم الولی الفقیه لا یقول شیئاً عن الثروات والأراضی الضائعة من أیدی الظالمین وعملائهم. لأن الأعداء یتآمرون علیه بحیث یجد من المناسب الامتناع عن التعلیق. وقد تم نهب ما یقرب من 80 تریلیون دولار من الأصول الشیعیة، سواء على شکل حقائب ذهبیة، أو نفط مجانی، أو تحف، أو موارد إیران البشریة. لکن تم الإفراج عن بضعة ملایین من الدولارات فقط. وهذا أیضاً نتیجة طاعة الرئیس: للولی الشرعی، ولیس کالرئیس السابق، فهو یؤید التفاوض وتقدیم التنازلات بحجة التفاعل مع العالم. والناس یهتفون: کلنا جنودک! أو یصلون من أجل فرج الإمام الزمان. (طبعا شعار) لأنهم یظنون أنه سیأتی إمام زمانه، وسیصلح الدنیا کلها بنفسه! ویهلک الظالمین. ولذلک فإن التفکیر التدریجی ضروری، ولیس التفکیر الزائف! یتم تحدید الانتظار الحقیقی والانتظار الافتراضی هنا. یظن البعض أن علیهم فقط الصلاة والإنشاد، وسیأتی إمام زمانه ویصلح کل شیء. ولکن الأمر لیس کذلک. عندما یکونون ظالمین، لا یغادرون. واستشهد مثل أحد عشر إماما آخر. کما هو الحال الآن وقد جمع بعض المسؤولین بین صداقة الإمام الزمان وصداقة آل سعود. قال الإمام الخمینی: إذا تجاوزنا صدام لن نتجاوز آل سعود! لأن لدیهم معلومات کثیرة عن الإمام الزمان عج، لکنهم یستخدمونها للقتال. ولهذا السبب یروجون للوهابیة. بحیث إذا ظهر الإمام الزمان لن یتعاون معه أحد، بل سیستشهدون فی نفس مکة. یجب على الأشخاص الحقیقیین أن یساعدوا فی تخلیص مکة من الوهابیة. والقبلة الأولى للمسلمین من أیدی الصهاینة، ولن یکون الأمر أننا نرید إمام الزمان فی حینا فقط! یظهر فقط نفذ أمرنا وحل مشاکلنا. وینبغی أن تؤخذ فی الاعتبار مشاکل جمیع شعوب العالم. لأن الجمیع یأتی من نفس الوالدین.

بیان الانتخابات

أصدر مقر حملة أحمد ماهینی فی نیویورک بیانه الانتخابی الأول: وجاء فی هذا البیان أن أمریکا الجدیدة هی أمریکا الـ 99% ولیس الـ 1%. ولذلک فإن کل الأسس الحالیة لأمریکا یجب أن تتحول وتتغیر من الأساس: التغییر الأول هو احتلال البیت الأبیض وإعطائه للمشردین. لأنه فی هذا الشتاء البارد والأسود، تُحرم 40% من العائلات الأمریکیة من المأوى. وقد تمت مصادرة جمیع وحداتهم السکنیة من قبل البنوک. وغذاء المشاتل لا یصل إلیهم جمیعاً، وغالباً ما یقومون بنبش أو تحضیر الطعام لأنفسهم من جذور النباتات. کما دمرت الشرکات الکبرى أراضیهم الزراعیة. ولذلک فإن الخطوة الثانیة هی إعطاء کل أسرة أمریکیة أربعمائة متر مربع من الأراضی الحضریة فی المدن. وفی القرى عشرة آلاف متر مربع من الأراضی القاحلة فی أیدی الشرکات الکبرى. لیتم إعطاؤها. وبهذه الطریقة تصبح کل أسرة مکتفیة ذاتیا وتستطیع الحصول على المنتجات ومشارکتها مع الآخرین. ولذلک، یجب أن یخضع النظام النقدی للتحول. أی أنه بدلاً من کسب المال من المال، انتقل (وضع المال على المال) نحو کسب المال من العمل. ولذلک یجب تقسیم جمیع البنوک بین مودعیها ومنحهم مکتب البنک کوحدة سکنیة. لأن أصول البنوک لا تکفی لسداد ودائع الناس نقدا. لأن أصحاب البنوک ظنوا أن أموال الناس لهم. وقد أنفقوا کل شیء: العلاوات والرواتب، وشراء المنازل والمتاجر لأنفسهم. لذلک بقی الناس بلا مال ومدینین، بلا مأوى وبلا طعام. وحتى نهب المتاجر لم یتمکن من توفیر الأمن الغذائی. ناهیک عن التأمین والمعاشات التقاعدیة. إن سبب کل الفقر والبؤس الذی یعانی منه الشعب الأمریکی هو صندوق النقد الدولی والتقشف الأمریکی. وتبلغ دیون الخزانة الأمریکیة 22 تریلیون دولار. ولذلک لن یتم إرجاع أی أموال تصل إلیه. الصندوق الدولی قام بخدعة جدیدة: أخذ أموالاً من کل بنوک العالم بحجة منحها القروض! لکن لا أخبار عن القرض ولا عن عودة أموال الناس. ولذلک، یبدو أن وول ستریت، وصندوق النقد الدولی، ووزارة الخزانة، مثل البنوک، ستتم مصادرتها جمیعها. ومنحها للدائنین على شکل وحدات سکنیة. وهذا لیس مجرد اقتراح انتخابی، بل لمنع وقوع کارثة جدیدة تسمى: البرجین التوأمین أو 11 سبتمبر. لأنه الآن ثبت للجمیع أن حادثة 11 سبتمبر لم تکن عملیة إرهابیة أجنبیة فحسب، بل تم التخطیط لها من قبل المدیرین المالیین بحیث احترقت جمیع وثائق المطالب فی النار. وبالمناسبة، فإن العرب والإیرانیین عانوا أکثر من غیرهم. لأن الخزانة الأمریکیة لم تدفع ثمن نفط إیران والسعودیة منذ أکثر من 40 عاما. وطالبوا. ولکن الآن لیس هناک وثیقة فی أیدیهم. وهذا هو، فی الواقع، لیس هناک من یطلب منه، الجمیع یحترقون فی النار. والأکثر کارثیة هو أن العراق وأفغانستان تعرضا لهجوم فوری لاستبدال النفط العراقی والمخدرات الأفغانیة بنفط إیران والمملکة العربیة السعودیة. لکن وفقا لترامب، تم إنفاق 7 تریلیون دولار فی العراق. فإذا أضفنا کلفة العدوان على أفغانستان وهکذا، نفس دین اللوحة! یعنی 30 تریلیون دولار. لذا مهما کان وعد المرشحین باستعادة الاقتصاد الأمریکی. إنه مجرد هراء! والتصویت. وطبعاً البعض یظن: ترامب من أصوله! سوف یکلف الناس. على سبیل المثال، سوف تدفع صنادیق التأمین والمعاشات التقاعدیة. لکن ترامب لیس لدیه ثروة أیضًا. کل ثروته مرهونة: هناک منظمات حمایة لإنقاذه من الانتقام القاسی. کمرشح للانتخابات، أنا على استعداد للمشارکة فی المناظرات. ولإثبات أن ترامب: أولاً، فقد ممتلکاته وثرواته، وثانیاً، ترشح لحمایة حیاته، ولیس للمساعدة المالیة للشعب. لا تکن مخطئا! وهو یعتقد: أنه إذا صوت سیحصل على حصانة سیاسیة.