جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه
جمهوریه الاسلامیه الغزه

جمهوریه الاسلامیه الغزه

جیب ان تعرفون کل العالم به جمهوریه الاسلامیه الغزه

احتفال القرن والأکاذیب مقرن

یتم تسجیل احتفال القرن الذی یقام فی العاشر من بهمن فی جمیع أنحاء العالم. لکن فیه کل الحقائق معکوسة: أولاً، کان الاحتفال قبل قرن من الزرادشتیة، وثانیاً، لم یکن الإیرانیون زرادشتیین، بل عبدة للشمس: فقط فی نهایة الفترة الساسانیة، وأیضاً لمواجهة الإسلام، دخل الزرادشتیة إلى البلاط. . بخلاف ذلک، کان الناس لا یزالون یعبدون النجوم، ومن بقایاهم فی الأهواز والعراق یُعرفون بشعب مینای (سابین). حتى أنهم أمروا بإطالة شعرهم حتى آذانهم لمواجهة الرمز الإسلامی. ولهذا اشتهر شعر الأذن: واسمه العربی المجوس. والزرادشتیة الیوم تحمل فی طیاتها نفس المقاومة ضد الإسلام، ومن التحقیقات التفصیلیة یتبین أن: لما بلغ عدد بنی آدم مائة إنسان احتفلوا بذلک الیوم. لکن مشوهی التاریخ، لا تشتریه! قال کیومارث أو بیشدادیان. ومع ذلک، هناک شیء واحد مؤکد: لقد تم الاحتفال به قبل قرن من زرادشت. ولذلک یعتبرها البعض زرادشتیة، إما عن جهل، أو أنها فکرة تخریبیة: یریدون فتح جبهة ضد الإسلام هناک. زرادشت نفسه غیر معروف: أین کان وفی أی سنة ولد. مسقط رأسه هی أذربیجان وسیستان وطاجیکستان وأفغانستان. وقت خلقه هو منذ 5 آلاف سنة على الأکثر. فکیف یمکن أن نعتبر احتفال هذا القرن زرادشتیًا؟ یعتقد بعض المؤرخین أنه تم إنشاؤه حتى قبل عید النوروز. والنوروز لیس زرادشتیاً أیضاً. وکانت العادة قبل الزرادشتیة. وحقیقة الأمر أن کل هذه الاحتفالات قد أمر بها الله. لکن البعض تساءل: بالصدفة! أو فرصة للإشارة. یقولون أن البشدادیین ناقضوا أنفسهم: اکتشفوا النار. واستمروا فیها بالصدفة وولدت نار التمریض، أو عبادة النار. فی حین أن هذا لیس هو الحال على الإطلاق. یقول الله فی القرآن: الله نور السماوات والأرض. الله المنیر والإضاءة: جمیع السماوات والأرض. ویعرف الضوء أیضًا بأنه: الوسیلة التی یتم من خلالها رؤیة الأشیاء. أی أن الضوء نفسه لیس له تعریف، بل تأثیره محدد. ولذلک فإن النور هو جوهر الله وبه تأتی کل الأشیاء إلى الوجود. إذا انتبهنا للأشیاء، فإنها تعتمد على الضوء. یعنی أنه إذا انطفأ الضوء للحظة، فلا یوجد شیء. مثل مفتاح الطاقة الذی: ینطفئ. کانت مخلوقات الله کلها شبیهة بالآلات ومطیعة. وامتلأ العالم بالصمت. ولذلک فی کلام حافظ: اشتعلت النار فی هذه المملکة، وکان ذلک آدم. لقد کسر صمت الکون، بل وأراد أن یکون مکان الله. ولذلک حاول أن یطفئ نور الله. ولکن الله هدم فتیله قلیلا، فتحول إلى نار. وکل نار أو کل نور له قسمان: أحدهما بؤرته وهو المشتعل، والآخر لهیبه وهو الذی یضیء. النور والنور فی کلمة الله هما من نفس الجذر. لذا فإن نار الجحیم تحترق بالفعل لتضیء للسمائیین (الوقود البشری) حتى یتمکنوا من العثور على الوجود والرؤیة. إن صراع النور والظلمة هو فی الواقع وحدة. وهذا یعنی أن هناک ظلمة حیث لا یوجد ضوء. والشیطان فی الواقع هو الذی: یرید أن یطفئ نور الله، ویملک الظلام. الذی ذکر فی القرآن . وأما الکفار فقد فسروا ذلک بالحرب: النور والظلمة، أی تصوروا أنهما منفصلان ومتساویان ومتعاکسان. بینما یؤکد القرآن على أن: الشیطان مخلوق من الله. وعبد الله ستین ألف سنة. الله لم یدمره. بل نأى بنفسه عن (اللعنة). أی أن تمرد الشیطان لم یکن خارجاً عن علم الله. إذا أردنا أن نعنی التناقض، فالشیطان لیس عدوًا لله، بل هو ضد الإنسان. أی أنه لم یسجد لآدم. لکن الزرادشتیین یعتبرون کلیهما الله من خلال مقارنة النور والظلام (الثنائیة مقابل التوحید). ولذلک تسود الأساطیر على الحقائق، والأکاذیب على الحقائق. وحقیقة الأمر أن: الله أمر أن یحتفل بمیلاد الأرض (النوروز)، وأمر الله: آدم أن یحتفل بالذکرى المئویة لولده (سیدا).

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.